مقابلات

في كلبش 2.. ماجد المصري يرد على منتقدي "لحيته" غير المتناسقة!

في كلبش 2.. ماجد المصري يرد على منت...

رغم عدم مشاركته في السباق الرمضاني بمسلسل من بطولته، ظهر الفنان ماجد المصري هذا العام من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل "كلبش 2" مع الفنان أمير كرارة، وأثار جدلاً واسعًا بسبب ستايل "لحيته" التي اعتبرها البعض غير متناسقة مع ملامح الوجه والشنب والشعر. وتحدث المصري في لقاء خاص مع "فوشيا" عن دوره، ومدى إجادته في تأديته، مؤكدًا أنه غير مسؤول عن إطلالته، واختيار ستايل الشخصية، وأن هناك شخصاً آخر يتحمل هذه الانتقادات. وعلق الفنان المصري على الأزمة التي حدثت بسبب عرض فيلم "كارما"، وعن ردود أفعال أبطال الفيلم بعد قرار العرض مرة أخرى، وعلاقته بالمخرج خالد يوسف وعودته بعد

رغم عدم مشاركته في السباق الرمضاني بمسلسل من بطولته، ظهر الفنان ماجد المصري هذا العام من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل "كلبش 2" مع الفنان أمير كرارة، وأثار جدلاً واسعًا بسبب ستايل "لحيته" التي اعتبرها البعض غير متناسقة مع ملامح الوجه والشنب والشعر.

وتحدث المصري في لقاء خاص مع "فوشيا" عن دوره، ومدى إجادته في تأديته، مؤكدًا أنه غير مسؤول عن إطلالته، واختيار ستايل الشخصية، وأن هناك شخصاً آخر يتحمل هذه الانتقادات.

وعلق الفنان المصري على الأزمة التي حدثت بسبب عرض فيلم "كارما"، وعن ردود أفعال أبطال الفيلم بعد قرار العرض مرة أخرى، وعلاقته بالمخرج خالد يوسف وعودته بعد غياب فترة طويلة عن الساحة.

وكشف المصري عن رأيه في السباق الدرامي الرمضاني هذا العام، وأبرز الأعمال التي يتابعها، والعمل المرشح للصدارة.

اترك تعليقاً