مقابلات

حسن الردّاد يكشف حقيقة خلافه مع إيمي سمير غانم.. ويردّ على انتقاد "عزمي وأشجان"

حسن الردّاد يكشف حقيقة خلافه مع  إي...

شارك الفنان المصري حسن الرداد، في السِّباق الدرامي الرمضاني لعام 2018، بمسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجته الفنانة، إيمي سمير غانم، وقد واجه العمل العديد من الانتقادات، أبرزها الإساءة للأقباط في مصر، وإظهارهم بصورة سيئة. وردّ الرداد على تلك الانتقادات، في لقاء خاص مع "فوشيا"، موضحاً أنه ضد تصنيف المصريين على حسب الدِّين، وأنه قدّم الشخصية، التي تستغل الدِّين في عمليات النصب. وأضاف، أنّ هناك أسبابًا جعلت البعض يربطون بين مسلسل "عزمي وأشجان"، وفيلم "عصابة حماده وتوتو"، كما تحدّث عن رأيه في عرض المسلسلات خارج رمضان، وتأثير ذلك على نسبة المشاهدة. وكشف الردّاد حقيقة وجود خلافات بينه وبيني إيمي في المسلسل،

شارك الفنان المصري حسن الرداد، في السِّباق الدرامي الرمضاني لعام 2018، بمسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجته الفنانة، إيمي سمير غانم، وقد واجه العمل العديد من الانتقادات، أبرزها الإساءة للأقباط في مصر، وإظهارهم بصورة سيئة.

وردّ الرداد على تلك الانتقادات، في لقاء خاص مع "فوشيا"، موضحاً أنه ضد تصنيف المصريين على حسب الدِّين، وأنه قدّم الشخصية، التي تستغل الدِّين في عمليات النصب.

وأضاف، أنّ هناك أسبابًا جعلت البعض يربطون بين مسلسل "عزمي وأشجان"، وفيلم "عصابة حماده وتوتو"، كما تحدّث عن رأيه في عرض المسلسلات خارج رمضان، وتأثير ذلك على نسبة المشاهدة.

وكشف الردّاد حقيقة وجود خلافات بينه وبيني إيمي في المسلسل، وآخر الأعمال الفنية، التي يجهِّزها لجمهوره، وهل ستشاركه زوجته البطولة، أم سيكون هناك بطلة أخرى؟

اترك تعليقاً