مقابلات

"بياف" يطلق دورته التاسعة.. وهذا ما كشفه ميشال ضاهر لفوشيا

"بياف" يطلق دورته التاسعة.. وهذا ما...

أقام رئيس لجنة مهرجان "بياف" ميشال ضاهر مؤتمراً صحافياً، أعلن خلاله إطلاق الدورة التاسعة من المهرجان، الذي سيقام في 29 من الشهر الجاري في ساحة النجمة في بيروت. وأشار ضاهر، إلى أنّ هذه الدورة ستكون مهداة للنجم العربي العالمي عمر الشريف، وسيكرم شخصيات من كافة المجالات من 12 دولة، منها كوبا وأرمينيا وتركيا، التي سيكرّم منها نجمان من نجومها. تجدر الإشارة، إلى أنّ الإعلامية ريما نجيم، ستقدم الحفل للسنة الثانية على التوالي، وسينقل على قنوات عدّة ومنها تلفزيون لبنان، والمستقبل، وروتانا. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=WFQn9GZfKFE

أقام رئيس لجنة مهرجان "بياف" ميشال ضاهر مؤتمراً صحافياً، أعلن خلاله إطلاق الدورة التاسعة من المهرجان، الذي سيقام في 29 من الشهر الجاري في ساحة النجمة في بيروت.

وأشار ضاهر، إلى أنّ هذه الدورة ستكون مهداة للنجم العربي العالمي عمر الشريف، وسيكرم شخصيات من كافة المجالات من 12 دولة، منها كوبا وأرمينيا وتركيا، التي سيكرّم منها نجمان من نجومها.

تجدر الإشارة، إلى أنّ الإعلامية ريما نجيم، ستقدم الحفل للسنة الثانية على التوالي، وسينقل على قنوات عدّة ومنها تلفزيون لبنان، والمستقبل، وروتانا.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً