مقابلات

خالد سليم يكشف حقيقة خلافه مع مي عزالدين.. وأفضل ممثلة في دراما رمضان

خالد سليم يكشف حقيقة خلافه مع مي عز...

محتوى مدفوع

يطلّ الفنان المصري خالد سليم على جمهوره في رمضان هذا العام، من خلال مشاركته في مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين ونخبة كبيرة من النجوم، حيث يجسد شخصية "طارق" زوج "هالة" مي عز الدين والذي يتمتع بمثالية كبيرة جدًا في معاملته لزوجته، ومحاولته الدائمة لإسعادها، وحلّ المشاكل التي تسببها له، ويدعمها دائمًا في حياتها الشخصية والعملية. وكشف خالد سليم في لقاء خاص مع "فوشيا" عن طبيعة شخصية طارق" وهل هي موجودة في الواقع، أوهل هو زوج مثالي بهذا القدر، أو تأثر بهذه الشخصية؟ كما كشف عن طبيعة الشائعاتن التي تناولت وجود خلافات بينه وبين مي عز الدين. وأضاف أنه يستعد

يطلّ الفنان المصري خالد سليم على جمهوره في رمضان هذا العام، من خلال مشاركته في مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين ونخبة كبيرة من النجوم، حيث يجسد شخصية "طارق" زوج "هالة" مي عز الدين والذي يتمتع بمثالية كبيرة جدًا في معاملته لزوجته، ومحاولته الدائمة لإسعادها، وحلّ المشاكل التي تسببها له، ويدعمها دائمًا في حياتها الشخصية والعملية.

وكشف خالد سليم في لقاء خاص مع "فوشيا" عن طبيعة شخصية طارق" وهل هي موجودة في الواقع، أوهل هو زوج مثالي بهذا القدر، أو تأثر بهذه الشخصية؟ كما كشف عن طبيعة الشائعاتن التي تناولت وجود خلافات بينه وبين مي عز الدين.

وأضاف أنه يستعد خلال الفترة المقبلة، لتسجيل العديد من الأغاني السينجل، التي سيتمّ طرحها قريباً، ولايفكر حاليًا في إصدار ألبوم غنائي كامل، موضحًا أنه يقوم بتصوير عمل درامي جديد، سيعرض في شهر سبتمبر المقبل بعنوان "أبواب الشك".

وأبدى سليم إعجابه ببعض مسلسلات رمضان هذا العام، وأشاد بجميع أبطالها خاصة الفنانة حنان مطاوع، التي غيّرت من نفسها كثيرًا بعد مسلسل "ونوس" كما كشف عن رأيه في برامج المقالب التي تقدّم هذا العام.

شاهد الفيديو..

 
اترك تعليقاً