مقابلات

ما المفاجأة التي حضرها ناجي اسطا خلال الافطار الذي أقامه على شرف أهل الفنّ؟

ما المفاجأة التي حضرها ناجي اسطا خل...

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أقام الفنان ناجي اسطا افطاراً على شرف على أهل الفنّ والصحافة في مطعم ليوان- الأشرفية وذلك بحضور حشد من الشخصيات المهمة، وفي مقدمتها النائب بولا يعقوبيان . وقد رحب ناجي اسطا بالحضور متمنيا للجميع رمضان كريم، موجها مباركة خاصة للنجمة ماغي بوغصن على نجاح مسلسلها " جوليا" الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية. كما حرص ناجي اسطا خلال الإفطار على الاحتفال بفوز الناىب بولا يعقوبيان في الانتخابات النيابية، وقد جرى قطع قالب حلوى المناسبة. موقع " فوشيا" كان حاضراً، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=X4c020m6MBo&feature=youtu.be

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أقام الفنان ناجي اسطا افطاراً على شرف على أهل الفنّ والصحافة في مطعم ليوان- الأشرفية وذلك بحضور حشد من الشخصيات المهمة، وفي مقدمتها النائب بولا يعقوبيان .

وقد رحب ناجي اسطا بالحضور متمنيا للجميع رمضان كريم، موجها مباركة خاصة للنجمة ماغي بوغصن على نجاح مسلسلها " جوليا" الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية.

كما حرص ناجي اسطا خلال الإفطار على الاحتفال بفوز الناىب بولا يعقوبيان في الانتخابات النيابية، وقد جرى قطع قالب حلوى المناسبة.

موقع " فوشيا" كان حاضراً، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً