مقابلات

ماذا قالت النجمات عن أداء الرجل للرقص الشرقي؟ "فيديو"

ماذا قالت النجمات عن أداء الرجل للر...

محتوى مدفوع

يعتبر الرقص الشرقي فناً راقياً ومعبراً، إذْ يتطلّب مهارة ولياقة بدنية تساعده على إخراج مكنونات القلب، من خلال تعابير الجسد. وطالما تميّزت المرأة من خلال اتقانها لهذا الفنّ، فأبدعتْ بتقديم أجمل اللوحات الراقصة، إلا أننا نصادف بين الفينة والأخرى ظهوراً لرجال يمتهنون الرقص الشرقي، أو يأخذونه كهواية يتباهون بها في الحفلات. الفيديو المرفق، يعرض لآراء عدد من النجوم، الذين عبروا عن وجهة نظرهم بأداء الشاب للرقص الشرقي، وتمايله على نغمات الموسيقى، وخاصة بعد أنْ ضجّت مواقع التواصل بفيديو الشاب الذي شارك في برنامج  take me out وقدم وصلة رقص شرقي بطريقة احترافية، ما أدّى إلى انقسام الرأي العام بين مؤيد

يعتبر الرقص الشرقي فناً راقياً ومعبراً، إذْ يتطلّب مهارة ولياقة بدنية تساعده على إخراج مكنونات القلب، من خلال تعابير الجسد.

وطالما تميّزت المرأة من خلال اتقانها لهذا الفنّ، فأبدعتْ بتقديم أجمل اللوحات الراقصة، إلا أننا نصادف بين الفينة والأخرى ظهوراً لرجال يمتهنون الرقص الشرقي، أو يأخذونه كهواية يتباهون بها في الحفلات.

الفيديو المرفق، يعرض لآراء عدد من النجوم، الذين عبروا عن وجهة نظرهم بأداء الشاب للرقص الشرقي، وتمايله على نغمات الموسيقى، وخاصة بعد أنْ ضجّت مواقع التواصل بفيديو الشاب الذي شارك في برنامج  take me out وقدم وصلة رقص شرقي بطريقة احترافية، ما أدّى إلى انقسام الرأي العام بين مؤيد ومعارض.

اترك تعليقاً