مقابلات

لجين عمران: أفضّل التواصل الاجتماعي أكثر من التلفزيون.. وانتظروا جديدي على يوتيوب

لجين عمران: أفضّل التواصل الاجتماعي...

كشفتْ الإعلامية السعودية لجين عمران عن جديدها في مجال الإعلام، معلنة عن استعداداتها لخوض تجربة جديدة تحت بند "الإعلام الجديد"، موضحة أنها تحضر برنامجها الجديد على "اليوتيوب"، بعيداً عن استوديوهات القنوات التلفزيونية، مؤكّدة أنها تفضّل التواصل الاجتماعي، كونه يقربها أكثر من الجمهور، ويمكنها من التواصل معهم بكل حرية. وتحدّثت عمران في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش تظاهرة الجمال "ماي بيوتي فيست" في دبي، عن تواجدها في هذا الحدث، ورسالة الجمال التي تحرص أنْ توصلها إلى متابعيها دائماً، مؤكدة أنّ جمال الروح له الأولوية غالباً. وأشارتْ لجين إلى بعض سلبيات التواصل الاجتماعي، المتمثلة في مشاركة الحياة الشخصية، وحكم الناس على

كشفتْ الإعلامية السعودية لجين عمران عن جديدها في مجال الإعلام، معلنة عن استعداداتها لخوض تجربة جديدة تحت بند "الإعلام الجديد"، موضحة أنها تحضر برنامجها الجديد على "اليوتيوب"، بعيداً عن استوديوهات القنوات التلفزيونية، مؤكّدة أنها تفضّل التواصل الاجتماعي، كونه يقربها أكثر من الجمهور، ويمكنها من التواصل معهم بكل حرية.

وتحدّثت عمران في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش تظاهرة الجمال "ماي بيوتي فيست" في دبي، عن تواجدها في هذا الحدث، ورسالة الجمال التي تحرص أنْ توصلها إلى متابعيها دائماً، مؤكدة أنّ جمال الروح له الأولوية غالباً.

وأشارتْ لجين إلى بعض سلبيات التواصل الاجتماعي، المتمثلة في مشاركة الحياة الشخصية، وحكم الناس على المظاهر بعيداً عن معرفة التفاصيل.

مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق...

اترك تعليقاً