مقابلات

المنتجة رشاء فيّاض: هذا ما دفعني للتمثيل في"أولاد الشر"

المنتجة رشاء فيّاض: هذا ما دفعني لل...

تحدثت المنتجة والممثلة رشاء فياض منتجة مسلسل "أولاد الشر" الذي يخرجه طارق سواح، عن الفكرة الرئيسة التي يقدمها العمل، وعن أهمية البحث في الجوانب الإيجابية، ودور المرأة في حياة المجتمعات، وتسليط الضوء على الجوانب التي تعاني منها. وكشفت فياض عن مضمون العمل وقصصه التي تأخذ جانباً بوليسياً مشوّقاً. مضيفة أنها اختارت دوراً لها لتقدمه مبينة السبب الذي دفعها لاختيار شخصية صحافية. وتتجه رشاء فياض للتمثيل في الدراما السورية بعد تجارب عدة لها في الدراما الخليجية مبينة أهمية هذه العودة والتصوير في سوريا رغم الأزمة الجارية متمنية أن تقدم مادة درامية ممتعة للمشاهد السوري والعربي. مؤكدة أن مسلسل "أولاد الشر" سيقدم

تحدثت المنتجة والممثلة رشاء فياض منتجة مسلسل "أولاد الشر" الذي يخرجه طارق سواح، عن الفكرة الرئيسة التي يقدمها العمل، وعن أهمية البحث في الجوانب الإيجابية، ودور المرأة في حياة المجتمعات، وتسليط الضوء على الجوانب التي تعاني منها.

وكشفت فياض عن مضمون العمل وقصصه التي تأخذ جانباً بوليسياً مشوّقاً. مضيفة أنها اختارت دوراً لها لتقدمه مبينة السبب الذي دفعها لاختيار شخصية صحافية.

وتتجه رشاء فياض للتمثيل في الدراما السورية بعد تجارب عدة لها في الدراما الخليجية مبينة أهمية هذه العودة والتصوير في سوريا رغم الأزمة الجارية متمنية أن تقدم مادة درامية ممتعة للمشاهد السوري والعربي. مؤكدة أن مسلسل "أولاد الشر" سيقدم المرأة بصورة جيدة تعطيها حقها.

اترك تعليقاً