مقابلات

أدهم نابلسي وحسام جنيد وهشام حداد مسك ختام عيد الحب.. وهذا ما قالوه لـ"فوشيا"!

أدهم نابلسي وحسام جنيد وهشام حداد م...

أحيا كل من الفنان الأردني أدهم نابلسي، ونجم الكوميديا هشام حداد والفنان السوري حسام جنيد، حفلا مميزا بمناسبة عيد الحب، وذلك في فندق موفمبيك بيروتع، والذي قدمه الإعلامي  زكريا فحام، حيث قدم النجوم الثلاثة  أجمل ما لديهم من أعمال فضلا عن أخرى تعود لعمالقة الفن. واستطاع متعهد الحفلات عماد قانصو  أن يكسب الرهان من خلال اختياره الصائب للفنانين الذين احتفلوا بعيد الحب. وفي حديث خاص لموقع فوشيا، أكد قانصو أنه يستطيع دوما تحقيق النجاح في حفلاته من خلال حسن اختيار النجوم مؤكدا أن هناك افتقارا للنجمات اللواتي يتمتعن بالقدرة على إحياء هذه المناسبات وهذا ما يبرر اختيار العنصر الذكوري لإحياء

أحيا كل من الفنان الأردني أدهم نابلسي، ونجم الكوميديا هشام حداد والفنان السوري حسام جنيد، حفلا مميزا بمناسبة عيد الحب، وذلك في فندق موفمبيك بيروتع، والذي قدمه الإعلامي  زكريا فحام، حيث قدم النجوم الثلاثة  أجمل ما لديهم من أعمال فضلا عن أخرى تعود لعمالقة الفن.

واستطاع متعهد الحفلات عماد قانصو  أن يكسب الرهان من خلال اختياره الصائب للفنانين الذين احتفلوا بعيد الحب.

وفي حديث خاص لموقع فوشيا، أكد قانصو أنه يستطيع دوما تحقيق النجاح في حفلاته من خلال حسن اختيار النجوم مؤكدا أن هناك افتقارا للنجمات اللواتي يتمتعن بالقدرة على إحياء هذه المناسبات وهذا ما يبرر اختيار العنصر الذكوري لإحياء الحفلات في لبنان .

تجدر الإشارة، الى أن موقع " فوشيا" كان الراعي الإعلامي لهذا الحدث.

 
اترك تعليقاً