مقابلات

كارين رزق الله تكشف لـ"فوشيا" تفاصيل مسلسلها الرمضاني القادم

كارين رزق الله تكشف لـ"فوشيا" تفاصي...

تألقت الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله الموسم الماضي خلال شهر رمضان بمسلسلها " لآخر نفس " الذي أدت خلاله دور البطولة إلى جانب الممثل، بديع أبو شقرا وكوكبة من الممثلين المخضرمين في الوسط الفني. ولطالما تميزت كارين رزق الله بتطرقها إلى مختلف القضايا التي تمس المجتمع بمختلف أطيافه، فتعرض المشكلة بشكل ذكي، يعمل على تسليط الضوء عليها بشكل مكثّف. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع الكاتبة والممثلة كارين رزق الله، إذ تحدثت عن دورها الجديد في مسلسلها الرمضاني القادم. https://www.youtube.com/watch?v=EcJoa4MD-yk

تألقت الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله الموسم الماضي خلال شهر رمضان بمسلسلها " لآخر نفس " الذي أدت خلاله دور البطولة إلى جانب الممثل، بديع أبو شقرا وكوكبة من الممثلين المخضرمين في الوسط الفني.

ولطالما تميزت كارين رزق الله بتطرقها إلى مختلف القضايا التي تمس المجتمع بمختلف أطيافه، فتعرض المشكلة بشكل ذكي، يعمل على تسليط الضوء عليها بشكل مكثّف.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع الكاتبة والممثلة كارين رزق الله، إذ تحدثت عن دورها الجديد في مسلسلها الرمضاني القادم.

اترك تعليقاً