مقابلات

مي عمر: أنا في إجازة.. ولم أتدخل في اختيار إطلالتي!

مي عمر: أنا في إجازة.. ولم أتدخل في...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية مي عمر: "إنها لم تتدخل في اختيار إطلالتها في حفل قناة "النيل للدراما"، واعتمدت على الاستايليست الخاصة بها ياسمين عيسى التي اختارت لها لون وشكل الفستان، أما الإكسسوارات والحلق من جود بن حليم، وتعاونت في المكياج مع زينة النجار، والشعر لـ"كيمي". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل السنوي الذي تقيمه قناة النيل للدراما لتكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017، أن تكريمها جاء عن مسلسلها الأخير "ريح المدام" والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، موضحة أنها حالياً في حالة استرخاء وإجازة تامة من جميع الأعمال سواء في السينما أو الدراما. يذكر أن الفنانة

قالت الفنانة المصرية مي عمر: "إنها لم تتدخل في اختيار إطلالتها في حفل قناة "النيل للدراما"، واعتمدت على الاستايليست الخاصة بها ياسمين عيسى التي اختارت لها لون وشكل الفستان، أما الإكسسوارات والحلق من جود بن حليم، وتعاونت في المكياج مع زينة النجار، والشعر لـ"كيمي".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل السنوي الذي تقيمه قناة النيل للدراما لتكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017، أن تكريمها جاء عن مسلسلها الأخير "ريح المدام" والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، موضحة أنها حالياً في حالة استرخاء وإجازة تامة من جميع الأعمال سواء في السينما أو الدراما.

يذكر أن الفنانة مي عمر، شاركت في عدة أعمال مميزة منها "كلام على ورق" و"الأسطورة" و"حكاية حياة".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس الحفل السنوي الذي تقيمه قناة النيل للدراما، لتكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017، والذي شارك فيه العديد من نجوم ونجمات الدراما المصرية، وعدد كبير من رجال الإعلام والصحافة والكتاب والمخرجين والمنتجين، وكان في استقبالهم إيناس عبدالله، رئيس قناة النيل للدراما، وأسامة بهنسي، رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً