مقابلات

بالفيديو: حليمة بولند تكشف أسباب انسحاب ملكة جمال السعودية.. وتوجه نصيحة لها!

بالفيديو: حليمة بولند تكشف أسباب ان...

قالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، إنّ انسحاب ملكة جمال السعودية من مسابقة ملكة جمال العرب، جاء بسبب تأثير وضغوطات مواقع التواصل الاجتماعي عليها. وأضافت بولند في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لإعلان الفائزة بلقب ملكة جمال العرب عام 2018، أن السوشيال ميديا أصبحت المصدر الرئيسي للصحافة والإعلام التقليدي في معرفة أخبار النجوم والنجمات. وتابعت حليمة أنها كانت تتمنى استمرار المتسابقة السعودية لكي تحقق طموحاتها وتصل إلى ما تتمناه، موجهة نصيحة لها بأنْ تكون قوية وتواصل الاستمرار في طريقها بإصرار. وعن سرّ تألقها في الحفل قالت: "أحببت الظهور بشكل مختلف وبسيط فاخترت الفستان من مجموعة أزياء المصمم

قالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، إنّ انسحاب ملكة جمال السعودية من مسابقة ملكة جمال العرب، جاء بسبب تأثير وضغوطات مواقع التواصل الاجتماعي عليها.

وأضافت بولند في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لإعلان الفائزة بلقب ملكة جمال العرب عام 2018، أن السوشيال ميديا أصبحت المصدر الرئيسي للصحافة والإعلام التقليدي في معرفة أخبار النجوم والنجمات.

وتابعت حليمة أنها كانت تتمنى استمرار المتسابقة السعودية لكي تحقق طموحاتها وتصل إلى ما تتمناه، موجهة نصيحة لها بأنْ تكون قوية وتواصل الاستمرار في طريقها بإصرار.

وعن سرّ تألقها في الحفل قالت: "أحببت الظهور بشكل مختلف وبسيط فاخترت الفستان من مجموعة أزياء المصمم الكويتي محمد حماده أنا القفازات فهي من تصميم مصمم قطري أما الإطلاله العامة في الشعر والمكياج كانت بتعاون مصري لبناني مع بيوتي سنتر سيدرا".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً