مقابلات

ملكة جمال السعودية لـ"فوشيا": الحب خطوة مؤجلة ولهذا السبب اخترت "الدشداشة"!  

ملكة جمال السعودية لـ"فوشيا": الحب...

قالت ملكة جمال السعودية، إنها تميل إلى الأزياء التي تتسم بالبساطة، والتي تعكس جمال المرأة الطبيعي، موضحة أن "الدشداشة" هي زي تراثي سعودي قديم، صممت أن ترتديه لتظهر جمال الأزياء السعودية. وأضافت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال العرب أن المرأة السعودية تطورت 180 درجة في عام 2017 تحت ولاية الأمير محمد بن سلمان، والذي أعطى المرأة العديد من الحقوق التي كانت محرومة منها، مثل قيادة السيارات ودخول المدرجات، مشيرة إلى أن هذا الانفتاح سيساعد الفتيات والشباب أيضا في تغيير بعض أفكارهم المنغلقة. وعن الحب في حياتها ورسالتها المجتمعية نحو بلدها، قالت ملكة جمال

قالت ملكة جمال السعودية، إنها تميل إلى الأزياء التي تتسم بالبساطة، والتي تعكس جمال المرأة الطبيعي، موضحة أن "الدشداشة" هي زي تراثي سعودي قديم، صممت أن ترتديه لتظهر جمال الأزياء السعودية.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال العرب أن المرأة السعودية تطورت 180 درجة في عام 2017 تحت ولاية الأمير محمد بن سلمان، والذي أعطى المرأة العديد من الحقوق التي كانت محرومة منها، مثل قيادة السيارات ودخول المدرجات، مشيرة إلى أن هذا الانفتاح سيساعد الفتيات والشباب أيضا في تغيير بعض أفكارهم المنغلقة.

وعن الحب في حياتها ورسالتها المجتمعية نحو بلدها، قالت ملكة جمال السعودية إن الحب خطوة مؤجلة حاليًا والأهم هو تحقيق حلمها وأهدافها في خدمة وطنها، لافتة إلى أنها تعتبر ثاني ملكة جمال سعودية، إذ كانت هناك ملكة شاركت في عام 2009.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً