مقابلات

بالفيديو.. هل تعود صفية العمري للفن؟ هذا ما كشفته لـ"فوشيا"

بالفيديو.. هل تعود صفية العمري للفن...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية صفية العمري إن سر ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية هو أنها لم تجد العمل الذي يجعلها تعود مرة أخرى إلى الفن، مشيرة إلى أنها لن تقبل أي عمل لمجرد التواجد فقط ولكن يجب أن يكون ذا قيمة وهدف ويضيف إلى تاريخها ومشوارها الفني. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل عرض الأزياء السنوي للمصمم هاني البحيري أنها تهنئ البحيري على نجاح عرض أزيائه الذي دائمًا يجمل المفاجآت السارة، موضحة أنها حريصة على حضور عرضه السنوي؛ لأنه يضم العديد من التصميمات والقطع المتميزة ويحضره كوكبة كبيرة من النجمات. وتابعت العمري أن البحيري لا يمثل

قالت الفنانة المصرية صفية العمري إن سر ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية هو أنها لم تجد العمل الذي يجعلها تعود مرة أخرى إلى الفن، مشيرة إلى أنها لن تقبل أي عمل لمجرد التواجد فقط ولكن يجب أن يكون ذا قيمة وهدف ويضيف إلى تاريخها ومشوارها الفني.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل عرض الأزياء السنوي للمصمم هاني البحيري أنها تهنئ البحيري على نجاح عرض أزيائه الذي دائمًا يجمل المفاجآت السارة، موضحة أنها حريصة على حضور عرضه السنوي؛ لأنه يضم العديد من التصميمات والقطع المتميزة ويحضره كوكبة كبيرة من النجمات.

وتابعت العمري أن البحيري لا يمثل لها مصمم أزيائها المفضل فقط، ولكنه أخ وصديق عزيز تربطهما علاقة صداقة منذ فترة طويلة، مشددة على ضرورة دعمه في جميع الحفلات المصرية والعربية والعالمية؛ لأنه مصمم مصري متميز وموهوب.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً