مقابلات

نورام ماجد تفوز بلقب "ميس إيكو إيجيبت".. وهذا ما صرحت به ل""فوشيا"!

نورام ماجد تفوز بلقب "ميس إيكو إيجي...

محتوى مدفوع

قالت نورام ماجد، ملكة جمال مسابقة "ميس إيكو ايجيبت" خلال الاحتفال بفوزها باللقب في الحفل الختامي، إن مشروعها الذي دخلت به المسابقة هو للمساهمة في تنشيط السياحة المصرية والترويج لها في كل أنحاء العالم. وأوضحت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن خطتها في الترويج للسياحة المصرية، هي أن تقوم بالتصوير في الأماكن السياحية التي لا يعرفها الكثيرون في مصر، وإظهار ما تتمتع به من سحر وجمال، ونشر هذه الصور في كل دول العالم التي ستزورها. وتابعت ملكة جمال البيئة المصرية أنها سعيدة لحصولها على اللقب والذي اجتهدت كثيرًا للفوز به ، لافتة إلى أنها ستسعى أن تكون على قدر المسؤولية؛

قالت نورام ماجد، ملكة جمال مسابقة "ميس إيكو ايجيبت" خلال الاحتفال بفوزها باللقب في الحفل الختامي، إن مشروعها الذي دخلت به المسابقة هو للمساهمة في تنشيط السياحة المصرية والترويج لها في كل أنحاء العالم.

وأوضحت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن خطتها في الترويج للسياحة المصرية، هي أن تقوم بالتصوير في الأماكن السياحية التي لا يعرفها الكثيرون في مصر، وإظهار ما تتمتع به من سحر وجمال، ونشر هذه الصور في كل دول العالم التي ستزورها.

وتابعت ملكة جمال البيئة المصرية أنها سعيدة لحصولها على اللقب والذي اجتهدت كثيرًا للفوز به ، لافتة إلى أنها ستسعى أن تكون على قدر المسؤولية؛ لأن هذا اللقب سيمنحها فرصة لتمثيل مصر في العديد من المسابقات العالمية، وتستطيع أن تقدم مصر للعالم بصورة أجمل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً