جيسيكا صهيون ملكة الرشاقة لعام 2017.. وهذا ما صرحت به لـ”فوشيا”!

جيسيكا صهيون ملكة الرشاقة لعام 2017.. وهذا ما صرحت به لـ”فوشيا”!

فابيان عون

للعام الثالث على التوالي أقامت شركة ISense لصاحبتها إيمان أبو نكد حفل انتخاب ملكة الرشاقة لعام  2017، في فندق الموفمبيك – لبنان وأحياه الفنان  نقولا الأسطا  في حين أدى الفنان إياد الأغنية الخاصة بحفل التتويج.

وتنافست على نيل اللقب 10 مشتركات وهن – أميرة العرب، أميمة محسن، إيمان الربعة، جيسيكا صهيون، رشا سكيكي، رودان غبرا، زينة عيسى، سميرة كوكب، غادة محسن، ونورا خياط- تراوحت أعمارهن بين 17 و32 عاماً، عانين من مشكلة السمنة التي أثرت سلبا على حياتهن الصحية والاجتماعية .

وكان لهؤلاء المتباريات 3 إطلالات أمام لجنة التحكيم التي  تألفت من الوزير السابق والنائب الحالي إيلي ماروني، الأخصائي في جراحة البدانة والجراحة العامة الدكتور هيثم الفوال، ومنظمة الحفل إيمان أبو نكد، الأخصائي في جراحة البدانة الدكتور حبيب عجمي، طبيب الأسنان الدكتور الشيخ بهيج عاكوم، سيدة البروتوكول الدولي إيميه سكر، سيدة المجتمع ريجينا فنيانوس، وصاحبة Natalys Agency   نتالي فضل الله، ومصممة الأزيار ندوى الأعور، وصاحبة Institut RD رولا دريعي، وسفير الإعلام العربي زكريا فحام.

وجاءت نتائج المسابقة على الشكل الاتي: جيسكا  صهيون ملكة الرشاقة لعام 2017 (كانت ملكة جمال بدينات العرب)، غادة محسن وصيفة أولى، أميرة العرب وصيفة ثانية .

فيما نالت المتبارية سميرة كوكب جائزة التميز؛ لأنها تحدت الحجاب والأعراف وشاركت في الحفل.

أما لقب MISS I DID IT توزّع هذا العام على صبيتين الأولى رودان غبرا التي كانت  تعاني من نحافة زائدة وتمكنت من زيادة وزنها ونقله إلى حالة صحية.. والصبية الأخرى فهي زينة عيسى التي تحدت نظرة إبنها إليها وخسرت أكبر نسبة وزن بلغت 60 كلغ، وكسبت صحتها، وMiss Photogenic  رشا سكيكي.

موقع ” فوشيا” كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث فضلا عن مقابلة مع ملكة الرشاقة لعام 2017 .