مقابلات

كيف يعود عبدو شاهين إلى الحياة في الهيبة 2؟ هذا ما قاله لـ"فوشيا"

كيف يعود عبدو شاهين إلى الحياة في ا...

حقّق الممثل اللبناني عبدو شاهين في مسلسل "الهيبة"، نجاحا منقطع النظير وذلك من خلال  أداء متقن جعله رقما صعبا على الساحة لم يدانيه أي ممثل لبناني في الأعمال الأخرى خلال الموسم المنصرم. هذا النجاح الذي حققه هذا الممثل المتميز بدور شاهين، دفع  المتابع إلى الحزن لوفاته في نهاية المسلسل.. لكن هذا الحزن لم يستمر كثيرا بعد انتهاء العمل بخاصة وأنه أعلن عن عودته من جديد إلى الحياة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة ". الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل عبدو شاهين إذ تحدث عن عودته إلى الحياة في مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني. https://www.youtube.com/watch?v=tgw53uo6-Eo

حقّق الممثل اللبناني عبدو شاهين في مسلسل "الهيبة"، نجاحا منقطع النظير وذلك من خلال  أداء متقن جعله رقما صعبا على الساحة لم يدانيه أي ممثل لبناني في الأعمال الأخرى خلال الموسم المنصرم.

هذا النجاح الذي حققه هذا الممثل المتميز بدور شاهين، دفع  المتابع إلى الحزن لوفاته في نهاية المسلسل..

لكن هذا الحزن لم يستمر كثيرا بعد انتهاء العمل بخاصة وأنه أعلن عن عودته من جديد إلى الحياة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة ".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل عبدو شاهين إذ تحدث عن عودته إلى الحياة في مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني.

اترك تعليقاً