مقابلات

رحاب الجمل: بدأت كعارضة أزياء .. وأرتدي الفستان الأسود لهذا السبب!

رحاب الجمل: بدأت كعارضة أزياء .. وأ...

قالت الفنانة المصرية رحاب الجمل، أثناء مشاركتها في حفل عرض أزياء "انترناشيونال فاشن أوورد" إن السبب الحقيقي وراء اختيارها للون الأسود لفستانها هو شهداء مصر الذين سقطوا في سيناء، موضحة أن حضور الحفل هو أقوى رد على الإرهاب، والذي ستتم محاربته عن طريق الفن وإقامة المهرجانات. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن عشقها للموضة ليس وليد اللحظة؛ لأن بدايتها كانت عارضة أزياء، ما جعلها تهتم بالموضة، مشيرة إلى أن عملها كفنانة يجعلها مطلعة دائما على أحدث صيحات الموضة في مصر والعالم، ويكون لها رؤية خاصة في اختيارها لملابسها وإطلالاتها. وعن آخر أعمالها الفنية تابعت رحاب الجمل إنها تستعد خلال

قالت الفنانة المصرية رحاب الجمل، أثناء مشاركتها في حفل عرض أزياء "انترناشيونال فاشن أوورد" إن السبب الحقيقي وراء اختيارها للون الأسود لفستانها هو شهداء مصر الذين سقطوا في سيناء، موضحة أن حضور الحفل هو أقوى رد على الإرهاب، والذي ستتم محاربته عن طريق الفن وإقامة المهرجانات.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن عشقها للموضة ليس وليد اللحظة؛ لأن بدايتها كانت عارضة أزياء، ما جعلها تهتم بالموضة، مشيرة إلى أن عملها كفنانة يجعلها مطلعة دائما على أحدث صيحات الموضة في مصر والعالم، ويكون لها رؤية خاصة في اختيارها لملابسها وإطلالاتها.

وعن آخر أعمالها الفنية تابعت رحاب الجمل إنها تستعد خلال الفترة الحالية لبروفات مسرحيتها الجديدة، التي تحمل اسم "كوميديا البؤساء"، لافتة إلى أنها من المسرحيات الكوميدية الغنائية، ويشاركها البطولة طارق صبري وايهاب فهمي ومن إخراج مروة رضوان.

يذكر أن الفنانة رحاب الجمل شاركت في عدة أعمال فنية مميزة منها "كيد النسا"، "خطوط حمراء"، و"البلطجي".

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً