مقابلات

السعودية آمنة الرويعي: عالم الأحجار الكريمة غامض.. وهذا ما أقدمه للمرأة!

السعودية آمنة الرويعي: عالم الأحجار...

محتوى مدفوع

حب المرأة للذهب حقيقة لا يمكن نكرانها، ولكن ما يمكن أن يغفله البعض، أنها تحمل الحب نفسه للأحجار الكريمة، وهذا فعلا ما أكدته مصممة المجوهرات السعودية آمنة الرويعي، التي تقدم مجموعة من قطع الذهب المرصعة بالأحجار الكريمة. وفي لقائها مع كاميرا "فوشيا" تحدثت آمنة عن عالم الأحجار الكريمة الساحر، الذي يجذب النساء للبحث في خباياه دائما، وبما أن خبرتها كبيرة في المجال، استطاعت أن تكشف لنا بعض الأسرار التي لم نكن لنعرفها من قبل، عن حقيقة ارتباط الأحجار بعلم الطاقة وغيره. كما قدمت آمنة شرحا مفصلا للقطع الثمينة التي تعرضها، وكيفية انتقائها لما تقدمه بدقة عالية، وتطرّقت لبعض النصائح التي

حب المرأة للذهب حقيقة لا يمكن نكرانها، ولكن ما يمكن أن يغفله البعض، أنها تحمل الحب نفسه للأحجار الكريمة، وهذا فعلا ما أكدته مصممة المجوهرات السعودية آمنة الرويعي، التي تقدم مجموعة من قطع الذهب المرصعة بالأحجار الكريمة.

وفي لقائها مع كاميرا "فوشيا" تحدثت آمنة عن عالم الأحجار الكريمة الساحر، الذي يجذب النساء للبحث في خباياه دائما، وبما أن خبرتها كبيرة في المجال، استطاعت أن تكشف لنا بعض الأسرار التي لم نكن لنعرفها من قبل، عن حقيقة ارتباط الأحجار بعلم الطاقة وغيره.

كما قدمت آمنة شرحا مفصلا للقطع الثمينة التي تعرضها، وكيفية انتقائها لما تقدمه بدقة عالية، وتطرّقت لبعض النصائح التي قد تهم المرأة عند اختيارها لإكسسوارات مرصّعة بالأحجار.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً