مقابلات

أميرة الفضل: لا أدري ماذا يحدث في الـ MBC.. وهذا رأيي بأسبوع الموضة المحتشمة في دبي!

أميرة الفضل: لا أدري ماذا يحدث في ا...

الإعلامية السعودية، أميرة الفضل، ابنة شبكة قنوات "إم بي سي"، وأولى الإعلاميات اللواتي انضممن إلى هذه الشاشة العريقة. ذكرت في لقاء لها مع فوشيا أنها لا تعرف تفاصيل ما  يحدث في قناة "إم بي سي" حاليا، لأنها تركت القناة منذ 10 سنوات، إلا أنها واثقة بأن تلك التغيرات، ستدفع القناة إلى الأفضل.  وحول رأيها بأسبوع الموضة المحتشمة "موديست فاشن ويك" الذي من المتوقع أن يقام في دبي قريبا، قالت أميرة إن اختلاف الثقافات وتنوعها في دبي هو العامل الذي خلق هذه الفكرة في المنطقة. وأكدت الإعلامية أنها تنتظر ما سيقدمه أسبوع الموضة هذا، قائلة: "دعونا لا نستبق الأحداث، وننتظر ردة

الإعلامية السعودية، أميرة الفضل، ابنة شبكة قنوات "إم بي سي"، وأولى الإعلاميات اللواتي انضممن إلى هذه الشاشة العريقة.

ذكرت في لقاء لها مع فوشيا أنها لا تعرف تفاصيل ما  يحدث في قناة "إم بي سي" حاليا، لأنها تركت القناة منذ 10 سنوات، إلا أنها واثقة بأن تلك التغيرات، ستدفع القناة إلى الأفضل.

 وحول رأيها بأسبوع الموضة المحتشمة "موديست فاشن ويك" الذي من المتوقع أن يقام في دبي قريبا، قالت أميرة إن اختلاف الثقافات وتنوعها في دبي هو العامل الذي خلق هذه الفكرة في المنطقة.

وأكدت الإعلامية أنها تنتظر ما سيقدمه أسبوع الموضة هذا، قائلة: "دعونا لا نستبق الأحداث، وننتظر ردة فعل الناس".

أما عن رأيها بالإعلاميات اليوم، قالت أميرة إن الإعلام أصبح في زمن الهاشتاغ، مشيرة إلى أن إعطاء الفرصة لأشخاص تافهين في الظهور على الإعلام هو أمر يجب أن نلوم أنفسنا عليه.

للمزيد تابعي الفيديو التالي..

اترك تعليقاً