مقابلات

أحمد البيك: هذه هي الصعوبات التي يواجهها الفنان الفلسطيني.. وسأعود باللون الخليجي!

أحمد البيك: هذه هي الصعوبات التي يو...

كشف الفنان الفلسطيني أحمد البيك عن أسباب غيابه لمدة سنتين عن الساحة الفنية خلال لقاء جمعه مع "فوشيا" في دبي، وخاصة بعد النجاح الذي حصدته أغنيته الأولى "مو حرام" والفيديو الكليب الخاص بها، من كلمات وألحان وائل الشرقاوي، وإخراج اللبنانية رندلى قديح. كما تحدث البيك عن الصعوبات التي تواجه الفنان الفلسطيني بشكل خاص، والتي تمنعه من السفر لمتابعة أعماله الفنية والتحضير لها. وأعرب البيك عن رغبته في غناء اللون الخليجي، ومدى حرصه على التفاعل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإن كان للحظ دور في تحقيق النجاح والشهرة. ..لمتابعة تفاصيل اللقاء شاهدي الفيديو https://www.youtube.com/watch?v=E0s3CKI7BZI

كشف الفنان الفلسطيني أحمد البيك عن أسباب غيابه لمدة سنتين عن الساحة الفنية خلال لقاء جمعه مع "فوشيا" في دبي، وخاصة بعد النجاح الذي حصدته أغنيته الأولى "مو حرام" والفيديو الكليب الخاص بها، من كلمات وألحان وائل الشرقاوي، وإخراج اللبنانية رندلى قديح.

كما تحدث البيك عن الصعوبات التي تواجه الفنان الفلسطيني بشكل خاص، والتي تمنعه من السفر لمتابعة أعماله الفنية والتحضير لها.

وأعرب البيك عن رغبته في غناء اللون الخليجي، ومدى حرصه على التفاعل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإن كان للحظ دور في تحقيق النجاح والشهرة.

..لمتابعة تفاصيل اللقاء شاهدي الفيديو

اترك تعليقاً