مقابلات

هذا ما قاله النجوم عن مسرحية ماريو باسيل One Angry Man الجديدة

هذا ما قاله النجوم عن مسرحية ماريو...

يعيش  الممثل ماريو باسيل  هذه الأيام فرحة نجاح عمله الجديد، إذ ظهر في دور مختلف تماماً عما عهده الجمهور منه وذلك خلال عرض مسرحية One Angry Man على خشبة مسرح المدينة في بيروت. استطاع ماريو خلع عباءة "الكوميديا الهزلية" وإرتداء ثوب "الكوميديا السوداء الفلسفية"، اذ تضمن مشاهد، ألفها وأخرجها الممثل غابرييل يمين، وخطاباً بينه وبين الله من جهة، وبينه وبين ضميره من جهة أخرى. واللافت أنه في المشهد الأخير، بعدما فقد الأمل من حياته وغرق في تشاؤمه ووصل لقناعة تفيد بأنّ المعاناة هي أساس كل شيء في الحياة، ليعود بعدها إلى صحوة ضميره، فيتوقف عن لوم نفسه مؤكدا أنّ الكمال

يعيش  الممثل ماريو باسيل  هذه الأيام فرحة نجاح عمله الجديد، إذ ظهر في دور مختلف تماماً عما عهده الجمهور منه وذلك خلال عرض مسرحية One Angry Man على خشبة مسرح المدينة في بيروت.

استطاع ماريو خلع عباءة "الكوميديا الهزلية" وإرتداء ثوب "الكوميديا السوداء الفلسفية"، اذ تضمن مشاهد، ألفها وأخرجها الممثل غابرييل يمين، وخطاباً بينه وبين الله من جهة، وبينه وبين ضميره من جهة أخرى.

واللافت أنه في المشهد الأخير، بعدما فقد الأمل من حياته وغرق في تشاؤمه ووصل لقناعة تفيد بأنّ المعاناة هي أساس كل شيء في الحياة، ليعود بعدها إلى صحوة ضميره، فيتوقف عن لوم نفسه مؤكدا أنّ الكمال الذي يبحث عنه لا وجود له والأوهام التي يعيش أسيرها قد أرهقته وجعلته متشائماً.

الفيديو المرفق، يعرض آراء النجوم الذين حرصوا على مشاركة ماريو باسيل فرحة إطلاق عمله الجديد .

اترك تعليقاً