مقابلات

أسماء جلال: لا أفكر في الارتباط نهائيًا.. وهذا ما أحضره مع حاتم علي!

أسماء جلال: لا أفكر في الارتباط نها...

قالت الفنانة المصرية أسماء جلال إنها اختارت الظهور باللون الأسود في مهرجان "لامود العرب"، حتى لا تكرر ارتداء الألوان الفاتحة التي ظهرت بها في آخر مناسبتين، ومنهما الأوسكار العربي. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر بدورته الثانية، أن تسريحة شعرها لهذه المناسبة بأنامل المصفف سيد رحيم، فيما ارتدت الجمبسوت الأسود من استيفانيا؛ لأنها من عشاقه، فيما كان المكياج بأنامل الماكييرة منى إسماعيل. وعن آخر أعمالها الفنية، تابعت أسماء جلال أنها بدأت تصوير مسلسل "كأنه مبارح" للمخرج حاتم علي، مع الفنانة رانيا يوسف، مشيرة إلى أنها سعيدة بالعمل في هذا المسلسل الذي

قالت الفنانة المصرية أسماء جلال إنها اختارت الظهور باللون الأسود في مهرجان "لامود العرب"، حتى لا تكرر ارتداء الألوان الفاتحة التي ظهرت بها في آخر مناسبتين، ومنهما الأوسكار العربي.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في مهرجان الأزياء "لامود العرب" في مصر بدورته الثانية، أن تسريحة شعرها لهذه المناسبة بأنامل المصفف سيد رحيم، فيما ارتدت الجمبسوت الأسود من استيفانيا؛ لأنها من عشاقه، فيما كان المكياج بأنامل الماكييرة منى إسماعيل.

وعن آخر أعمالها الفنية، تابعت أسماء جلال أنها بدأت تصوير مسلسل "كأنه مبارح" للمخرج حاتم علي، مع الفنانة رانيا يوسف، مشيرة إلى أنها سعيدة بالعمل في هذا المسلسل الذي تجسد فيه دور فتاة مسيحية اسمها "سارة" تحب سائقا يعمل لديها، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

ومن جانب آخر، أكدت الفنانة المصرية أسماء جلال أنها لا تفكر في الارتباط في الوقت الحالي؛ لأنها تركز في أعمالها الفنية، مفضلة السفر على الحب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً