مقابلات

بعد نجاح أغنيته "مرزبي".. طارق الأطرش يطرح "يا كبير"!

بعد نجاح أغنيته "مرزبي".. طارق الأط...

محتوى مدفوع

بعد النجاح الذي حققته أغنيته "مرزبي"، كشف الفنان السوري طارق الأطرش أنه بصدد التحضير لأغنية جديدة تدمج بين الستايل العربي والتركي والغربي. وقال طارق في حوار خاص مع موقع فوشيا إن الأغنية الجديدة تحمل عنوان "يا كبير" وهي عبارة عن ألحان تركية من توزيع الملحن شيرو منان. وأكد طارق أن مصطلح "يا كبير" هي كلمة مستخدمة بكثرة في يوميات الشعب السوري واللبناني وأنه انتهى من تصويرها على طريقة الفيديو كليب في البرازيل تحت إشراف المخرج البرازيلي "جيهني"، وأضاف أنها أغنية غزلية بامتياز. تابعوا مزيدا من التفاصيل في الفيديو المرفق... https://www.youtube.com/watch?v=h-HeztitVXE  

بعد النجاح الذي حققته أغنيته "مرزبي"، كشف الفنان السوري طارق الأطرش أنه بصدد التحضير لأغنية جديدة تدمج بين الستايل العربي والتركي والغربي.

وقال طارق في حوار خاص مع موقع فوشيا إن الأغنية الجديدة تحمل عنوان "يا كبير" وهي عبارة عن ألحان تركية من توزيع الملحن شيرو منان.

وأكد طارق أن مصطلح "يا كبير" هي كلمة مستخدمة بكثرة في يوميات الشعب السوري واللبناني وأنه انتهى من تصويرها على طريقة الفيديو كليب في البرازيل تحت إشراف المخرج البرازيلي "جيهني"، وأضاف أنها أغنية غزلية بامتياز.

تابعوا مزيدا من التفاصيل في الفيديو المرفق...

 
اترك تعليقاً