مقابلات

نسرين قطروب: برنامج المقالب أظهر قدرتي التمثيلية.. وهكذا أتعامل مع النقد!

نسرين قطروب: برنامج المقالب أظهر قد...

محتوى مدفوع

أطلت ملكة جمال المغرب سابقا نسرين  قطروب، عبر موقع فوشيا لتتحدث عن دخولها إلى عالم الفن، وبالتحديد الدراما الخليجية، مؤكدة أن إتقانها اللهجة السعودية مكنها لتطل عبر الشاشات العربية بشخصيات مختلفة. كما تحدثت نسرين عن مشاركتها الأخيرة في تقديم أحد برامج المقالب على إحدى القنوات المغربية، وما قدمته لها هذه التجربة المختلفة من خبرات لم تكن لتكتشفها من قبل، بالإضافة إلى سعيها الدائم إلى المزيد من النجاحات للخوض في تجارب درامية مهمة. أما عن خوضها لتجربة التمثيل في مصر فقد استبعدتها كونها لا تتقن اللهجة المصرية مع أنها أكثر سهولة من اللهجة الخليجية، وتمنت أن تقف أمام أسماء كبيرة ومعروفة

أطلت ملكة جمال المغرب سابقا نسرين  قطروب، عبر موقع فوشيا لتتحدث عن دخولها إلى عالم الفن، وبالتحديد الدراما الخليجية، مؤكدة أن إتقانها اللهجة السعودية مكنها لتطل عبر الشاشات العربية بشخصيات مختلفة.

كما تحدثت نسرين عن مشاركتها الأخيرة في تقديم أحد برامج المقالب على إحدى القنوات المغربية، وما قدمته لها هذه التجربة المختلفة من خبرات لم تكن لتكتشفها من قبل، بالإضافة إلى سعيها الدائم إلى المزيد من النجاحات للخوض في تجارب درامية مهمة.

أما عن خوضها لتجربة التمثيل في مصر فقد استبعدتها كونها لا تتقن اللهجة المصرية مع أنها أكثر سهولة من اللهجة الخليجية، وتمنت أن تقف أمام أسماء كبيرة ومعروفة في الدراما الخليجية أمثال سعاد العبد الله وحياة الفهد.

شاهدي مزيدا من التفاصيل في الفيديو المرفق....

اترك تعليقاً