مقابلات

الإعلامية عائشة عثمان تكشف لـ"فوشيا" اسم مولودها ومعناه

الإعلامية عائشة عثمان تكشف لـ"فوشيا...

قالت الإعلامية التونسية عائشة عثمان إنها اختارت اسم "آرام" لمولودها الجديد، وهو نفس اسم ابن الفنان رامي عياش، موضحة أن معناه في اللغة العربية الهدوء والسكينة، كما أنه اسم حفيد سيدنا نوح عليه السلام. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها تقوم حاليًا بتصوير الموسم الثاني من برنامجها "عائشة" والذي تعاونت فيه مع المخرج الكبير حسين شوكت، وسيتم تصويره وعرضه في مصر، مشيرة إلى أنه سيتضمن بعض الاختلافات عن الجزء الأول من حيث المحتوى. وعن سر تألقها وإطلالتها، قالت الإعلامية عائشة عثمان إنها تحب دائما البساطة والهدوء في أزيائها وهي من عشاق

قالت الإعلامية التونسية عائشة عثمان إنها اختارت اسم "آرام" لمولودها الجديد، وهو نفس اسم ابن الفنان رامي عياش، موضحة أن معناه في اللغة العربية الهدوء والسكينة، كما أنه اسم حفيد سيدنا نوح عليه السلام.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها تقوم حاليًا بتصوير الموسم الثاني من برنامجها "عائشة" والذي تعاونت فيه مع المخرج الكبير حسين شوكت، وسيتم تصويره وعرضه في مصر، مشيرة إلى أنه سيتضمن بعض الاختلافات عن الجزء الأول من حيث المحتوى.

وعن سر تألقها وإطلالتها، قالت الإعلامية عائشة عثمان إنها تحب دائما البساطة والهدوء في أزيائها وهي من عشاق اللونين الأبيض والأسود لذلك اختارت فستانا باللون الأبيض وهو ليس من تصميم مصمم أو بيت أزياء معروف.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً