مقابلات

شيما: إطلالتي بتوقيع محمود غالي.. وهذه أحدث أعمالي!

شيما: إطلالتي بتوقيع محمود غالي.. و...

قالت الفنانة المصرية شيما إن هناك فريق عمل وراء تألقها وإطلالتها المتميزة، وهم مصمم الأزياء المصري محمود غالي الذي صمم لها الفستان ومصفف الشعر فرانس، والماكيير عمرو، موضحة أنها اختارت اللون الأسود؛ لأنها من عشاقه فهو ملك الألوان. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها سعيدة بتكريمها في المهرجان، مشيرة إلى أنه شرف ووسام على صدرها، أن يتم تكريمها عن أغنيتها الجديدة "سونا" كلمات ملك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع باسم منير وتم طرحها منذ 4 أشهر ونالت إعجاب الجمهور. وعن آخر أعمالها الفنية، تابعت شيما أنها تستعد حالياً لطرح

قالت الفنانة المصرية شيما إن هناك فريق عمل وراء تألقها وإطلالتها المتميزة، وهم مصمم الأزياء المصري محمود غالي الذي صمم لها الفستان ومصفف الشعر فرانس، والماكيير عمرو، موضحة أنها اختارت اللون الأسود؛ لأنها من عشاقه فهو ملك الألوان.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها سعيدة بتكريمها في المهرجان، مشيرة إلى أنه شرف ووسام على صدرها، أن يتم تكريمها عن أغنيتها الجديدة "سونا" كلمات ملك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع باسم منير وتم طرحها منذ 4 أشهر ونالت إعجاب الجمهور.

وعن آخر أعمالها الفنية، تابعت شيما أنها تستعد حالياً لطرح كليب لأغنية جديدة تحمل اسم "عندي ظروف" كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال، وتوزيع نور، وإخراج حسام بدران، لافتة إلى أنها تستعد لإصدار ألبومها الجديد في بداية العام المقبل ويحتوي على 10 أغنيات متنوعة.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً