مقابلات

خبيرة مظهر سعودية تقدم نصائح للمرأة العربية.. وتؤكد: هاتان الفنانتان "أيقونة" في الجمال

خبيرة مظهر سعودية تقدم نصائح للمرأة...

محتوى مدفوع

قالت خبيرة المظهر السعودية أمل إلياس، إن الجمال الخارجي للمرأة ينبع دائمًا من داخلها، مطالبة السيدات العربيات بالاهتمام بروحهن وشخصيتهن أولاً. وتابعت خبيرة المظهر السعودية أن هناك اعتبارات هامة يجب أن تراعيها الفنانات العربيات عند الظهور في المهرجانات والحفلات أهمها مراعاة شكل أجسامهن ومعرفة العيوب والمميزات ليستطعن اختيار أزياء مناسبة لهن. وأردفت، أن لون البشرة عامل هام جدًا في اختيار تصميم ولون الفساتين وحسن اختيار تصميم الفستان ليتناسب مع طبيعة المناسبة أو الحفل. وعن الاهتمام بالمرأة السعودية وحصولها على العديد من المزايا داخل المملكة في الفترة الأخيرة، قالت أمل إن المرأة في المملكة أثبتت جدارتها في مختلف مجالات الحياة سواء

قالت خبيرة المظهر السعودية أمل إلياس، إن الجمال الخارجي للمرأة ينبع دائمًا من داخلها، مطالبة السيدات العربيات بالاهتمام بروحهن وشخصيتهن أولاً.

وتابعت خبيرة المظهر السعودية أن هناك اعتبارات هامة يجب أن تراعيها الفنانات العربيات عند الظهور في المهرجانات والحفلات أهمها مراعاة شكل أجسامهن ومعرفة العيوب والمميزات ليستطعن اختيار أزياء مناسبة لهن.

وأردفت، أن لون البشرة عامل هام جدًا في اختيار تصميم ولون الفساتين وحسن اختيار تصميم الفستان ليتناسب مع طبيعة المناسبة أو الحفل.

وعن الاهتمام بالمرأة السعودية وحصولها على العديد من المزايا داخل المملكة في الفترة الأخيرة، قالت أمل إن المرأة في المملكة أثبتت جدارتها في مختلف مجالات الحياة سواء أكانت اقتصادية أم سياسية أو مجتمعية، وأصبحت الحاجة ملحة لقيادة سيارتها بنفسها مع التطور السريع لحياتها.

واستطردت: "نرغب في أن يتم السماح للمرأة السعودية بحرية السفر والحركة والتنقل خارج المملكة من دون ولي الأمر حتى تستطيع إنجاز العديد من معاملاتها".

وأشارت إلياس إلى أنها المدير التنفيذي لمبادرة "هن القادة" في المملكة العربية السعودية والتي يتم من خلالها تسليط الضوء على السيدات الرائدات والمنجزات في أعمالهن واللاتي حققن تفوقًا في قيادتهن للعديد من المؤسسات والأعمال.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً