مقابلات

لجين عمران لفوشيا: أفضّل المجوهرات البسيطة .. وهذه نصيحتي للنساء!

لجين عمران لفوشيا: أفضّل المجوهرات...

كشفت الإعلامية السعودية عن حبها للمجوهرات، مؤكدة أنّ جميع النساء تحبّ المجوهرات، وأنّ لكل امرأة طابعاً مختلفاً في اختيار قطعها. وقالت الإعلامية السعودية في لقاء خاص مع موقع فوشيا، إنها زارت معهد "ليكول" في باريس عام 2015 قبل أن تطلق خط المجوهرات الخاص بها، حيث تلقت دروساً حول المجوهرات وكيفية المحافظة عليها، كما تعرفت على صناعة هذه المهنة الشاقة وصعوبتها. واعتبرت عمران أنّ صناعة المجوهرات ممتعة جداً، مؤكدة أن تصميم المجوهرات لا يحتاج لامتلاك مصنع، إنما يأتي من خلال المراقبة وتذوّق هذا الفن الذي يرتقي بالذائقة. الفيديو المرفق تتحدث فيه لجين عمران عن قطع المجوهرات الأقرب إلى قلبها، وعن علاقتها

كشفت الإعلامية السعودية عن حبها للمجوهرات، مؤكدة أنّ جميع النساء تحبّ المجوهرات، وأنّ لكل امرأة طابعاً مختلفاً في اختيار قطعها.

وقالت الإعلامية السعودية في لقاء خاص مع موقع فوشيا، إنها زارت معهد "ليكول" في باريس عام 2015 قبل أن تطلق خط المجوهرات الخاص بها، حيث تلقت دروساً حول المجوهرات وكيفية المحافظة عليها، كما تعرفت على صناعة هذه المهنة الشاقة وصعوبتها.

واعتبرت عمران أنّ صناعة المجوهرات ممتعة جداً، مؤكدة أن تصميم المجوهرات لا يحتاج لامتلاك مصنع، إنما يأتي من خلال المراقبة وتذوّق هذا الفن الذي يرتقي بالذائقة.

الفيديو المرفق تتحدث فيه لجين عمران عن قطع المجوهرات الأقرب إلى قلبها، وعن علاقتها بالمجوهرات وخياراتها الخاصة في هذا العالم الجميل.

اترك تعليقاً