مقابلات

مشتركات "ملكة الرشاقة لعام 2017" يكشفن الأسباب التي دفعتهن لخسارة وزنهن!

مشتركات "ملكة الرشاقة لعام 2017" يك...

محتوى مدفوع

لا ريب أن البدانة باتت مشكلة تعاني منها عدد كبير من النساء في المجتمع العربي نتيجة تناول الأطعمة غير الصحية، وعدم ممارسة الرياضة وغيرها من الأمور التي تسبب بطريقة أو بأخرى اكتساب الكيلوغرامات الزائدة. وبما أن السمنة باتت مستفحلة في مجتمعنا أصبح من الضروي تحفيز النساء على خسارة تلك الكيلوغرامات والحصول على نمط غذائي صحي، فجاءت فكرة مسابقة تتويج ملكة الرشاقة لعام 2017، التي تقيمها شركة I Sense  لصاحبتها السيدة ايمان أبو نكد، ويرعاها إعلاميا موقع " فوشيا". وقبل أيام قليلة عن حفل التتويج  الذي سيقام يوم الأحد الموافق في 26 من الشهر الجاري في فندق موفمبك- بيروت، التقى موقع

لا ريب أن البدانة باتت مشكلة تعاني منها عدد كبير من النساء في المجتمع العربي نتيجة تناول الأطعمة غير الصحية، وعدم ممارسة الرياضة وغيرها من الأمور التي تسبب بطريقة أو بأخرى اكتساب الكيلوغرامات الزائدة.

وبما أن السمنة باتت مستفحلة في مجتمعنا أصبح من الضروي تحفيز النساء على خسارة تلك الكيلوغرامات والحصول على نمط غذائي صحي، فجاءت فكرة مسابقة تتويج ملكة الرشاقة لعام 2017، التي تقيمها شركة I Sense  لصاحبتها السيدة ايمان أبو نكد، ويرعاها إعلاميا موقع " فوشيا".

وقبل أيام قليلة عن حفل التتويج  الذي سيقام يوم الأحد الموافق في 26 من الشهر الجاري في فندق موفمبك- بيروت، التقى موقع "فوشيا" عدد من المشتركات اللواتي يتنافسن لنيل لقب ملكة الرشاقة لعام 2017، مسلطاً الضوء على معاناتهن والأسباب التي دفعتهن لخسارة وزنهن.

اترك تعليقاً