مقابلات

الشيخة جواهر آل خليفة: مهما تحدثنا عن الإمارات لن نوفّيها حقّها.. ومنى المنصوري مبدعة!

الشيخة جواهر آل خليفة: مهما تحدثنا...

محتوى مدفوع

أكّدت الشيخة جواهر بنت خليفة بن عبدالله آل خليفة، في يوم احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة برفع العلم، على لُحمة القيادة والشعب الإماراتي على قلب واحد وشعورها بالفخر لما حققته دولة الإمارات من إنجازات. وقالت الشيخة: "مهما تحدثنا عن الإمارات وإنجازاتها لن نوفّيها حقّها"، وذلك خلال حضورها كضيفة شرف عرض أزياء المصممة الإماراتية منى المنصوري في معرض شيك ليدي أبوظبي 2017. كما أعربت الشيخة جواهر آل خليفة عن سعادتها بحضور عرض أزياء المصممة الإماراتية منى المنصوري التي تحرص على متابعة أحدث تصاميمها. للمزيد تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=ZquyOGslZjw

أكّدت الشيخة جواهر بنت خليفة بن عبدالله آل خليفة، في يوم احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة برفع العلم، على لُحمة القيادة والشعب الإماراتي على قلب واحد وشعورها بالفخر لما حققته دولة الإمارات من إنجازات.

وقالت الشيخة: "مهما تحدثنا عن الإمارات وإنجازاتها لن نوفّيها حقّها"، وذلك خلال حضورها كضيفة شرف عرض أزياء المصممة الإماراتية منى المنصوري في معرض شيك ليدي أبوظبي 2017.

كما أعربت الشيخة جواهر آل خليفة عن سعادتها بحضور عرض أزياء المصممة الإماراتية منى المنصوري التي تحرص على متابعة أحدث تصاميمها.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً