أحمد الشامي: زوجتي سر أناقتي.. ولن أقدم ألبومًا غنائيًا بمفردي!
أحمد الشامي: زوجتي سر أناقتي.. ولن أقدم ألبومًا غنائيًا بمفردي!أحمد الشامي: زوجتي سر أناقتي.. ولن أقدم ألبومًا غنائيًا بمفردي!

أحمد الشامي: زوجتي سر أناقتي.. ولن أقدم ألبومًا غنائيًا بمفردي!

وجه الفنان المصري أحمد الشامي كلمة حب وتقدير لزوجته، لمساندتها له طوال مشواره الفني وتحملها الكثير حتى يصل إلى هذه المرحلة، موضحًا أنه يعتمد دائمًا على ذوقها واختياراتها في جميع إطلالاته؛ لأنه يثق بها جدًا، كما أن مصفف شعره يدعى زيزو.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مهرجان مؤسسة الأهرام للدراما التلفزيونية عام 2017، إنه سعيد بتكريم مسلسله "أرض جو" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق والذي عرض في شهر رمضان الماضي، مشيرًا إلى أنه ثاني لقاء يجمعه بغادة، والمخرج محمد جمعة بعد مسلسل "الخانكة".

وأضاف الشامي أنه يقوم حاليًا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "الحب الحرام" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، لافتًا إلى أنه يجسد في المسلسل شخصية جديدة لم يقدمها من قبل، ومختلفة تمامًا عن شخصيته الحقيقية، وستكون محور جميع أحداث المسلسل مع كل النجوم.

وعن توجهه للتمثيل وابتعاده عن الغناء، تابع الفنان المصري أحمد الشامي أنه موجود على الساحة الغنائية من خلال فرقة "واما" فقط ولن يقدم ألبومات غنائية بمفرده، مؤكداً أنه لا يستطيع الابتعاد عن الغناء لأي سبب، إذ سيحيي حفلاً قريبًا مع "واما".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com