مقابلات

من كواليس "وحدن".. سحر فوزي تكشف عن أعمالها للموسم الدرامي المقبل

من كواليس "وحدن".. سحر فوزي تكشف عن...

كشفت الفنانة السورية سحر فوزي في حديث مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل. وأوضحت فوزي أنها أنهت تصوير دورها في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" كما تحدثت عن دورها وشخصيتها في مسلسل "وحدن" أثناء لقائها في كواليس تصوير الأيام الأخيرة من العمل الذي كتبته ديانا كمال الدين وأخرجه نجدت أنزور. مضيفة أنها تؤدي في العمل دور إحدى سيدات القرية اللواتي يجدن أنفسهن فجأة دون رجال ويسعين إلى مواصلة الحياة والتغلب على مصاعبها. وأكدت فوزي أن العمل يحمل خصوصية مختلفة عن غيره من الأعمال ليس فقط بارتباطه بالنساء كونهن بطلاته إنما للحالة العامة التي يسلط الضوء عليها. https://www.youtube.com/watch?v=J0I_P4Ly2r4

كشفت الفنانة السورية سحر فوزي في حديث مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

وأوضحت فوزي أنها أنهت تصوير دورها في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" كما تحدثت عن دورها وشخصيتها في مسلسل "وحدن" أثناء لقائها في كواليس تصوير الأيام الأخيرة من العمل الذي كتبته ديانا كمال الدين وأخرجه نجدت أنزور.

مضيفة أنها تؤدي في العمل دور إحدى سيدات القرية اللواتي يجدن أنفسهن فجأة دون رجال ويسعين إلى مواصلة الحياة والتغلب على مصاعبها.

وأكدت فوزي أن العمل يحمل خصوصية مختلفة عن غيره من الأعمال ليس فقط بارتباطه بالنساء كونهن بطلاته إنما للحالة العامة التي يسلط الضوء عليها.

اترك تعليقاً