مقابلات

"فوشيا" تحضر افتتاح عروض "طريق النحل" بدمشق.. وهذا ما قاله نجوم الفيلم

"فوشيا" تحضر افتتاح عروض "طريق النح...

محتوى مدفوع

افتتحت المؤسسة العامة للسينما برعاية وزارة الثقافة السورية عروض فيلم "طريق النحل" تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، في سينما سيتي بالعاصمة السورية دمشق أمس الأربعاء. وشهد عرض الافتتاح حضور شخصيات سياسية وثقافية وفنية وإعلامية كثيرة. و"طريق النحل" فيلم رومانسي اجتماعي يتحدث عن قصة حب في الوضع الراهن بسوريا، ويتناول أفكارا اجتماعية متنوعة ومحورية في الحياة اليومية منها فكرة الهجرة والرحيل بظل الأزمة وتغلّب المشاعر الإنسانية والوطنية وحبّ البقاء،ضمن قصة حب رئيسية بين فنان وشابة. يشارك في بطولة الفيلم كل من بيير داغر، يامن الحجلي ، غادة بشور، جيانا عنيد، وائل زيدان وبمشاركة المخرج عبد اللطيف عبد الحميد وظهور خاص

افتتحت المؤسسة العامة للسينما برعاية وزارة الثقافة السورية عروض فيلم "طريق النحل" تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، في سينما سيتي بالعاصمة السورية دمشق أمس الأربعاء.

وشهد عرض الافتتاح حضور شخصيات سياسية وثقافية وفنية وإعلامية كثيرة.

و"طريق النحل" فيلم رومانسي اجتماعي يتحدث عن قصة حب في الوضع الراهن بسوريا، ويتناول أفكارا اجتماعية متنوعة ومحورية في الحياة اليومية منها فكرة الهجرة والرحيل بظل الأزمة وتغلّب المشاعر الإنسانية والوطنية وحبّ البقاء،ضمن قصة حب رئيسية بين فنان وشابة.

يشارك في بطولة الفيلم كل من بيير داغر، يامن الحجلي ، غادة بشور، جيانا عنيد، وائل زيدان وبمشاركة المخرج عبد اللطيف عبد الحميد وظهور خاص للنجمين قاسم ملحو وسلاف فواخرجي.

فوشيا حضرت افتتاح عروض الفيلم والتقت عددا من النجوم..

اترك تعليقاً