مقابلات

بالفيديو.. هذه حقيقة عودة جورج الراسي إلى زوجته السابقة جويل حاتم!

بالفيديو.. هذه حقيقة عودة جورج الرا...

محتوى مدفوع

يتمتع الفنان جورج الراسي بموهبة فنية مميزة سطع بريقها منذ مرحلة الطفولة، إلا أن حظه لم يساعده كثيرا في التواجد على الساحة الفنية لأسباب إنتاجية، بات يتكفل بها بنفسه في الآونة الأخيرة. ومن هنا، بدأ جورج مجددا للعمل على أغنية جديدة من المتوقع أن يطلقها قريبا، ويصورها على طريقة الفيديو كليب في ألمانيا. وعلى الصعيد الشخصي، يبدو أن المياه بدأت تعود إلى مجاريها بين جورج  وزوجته السابقة عارضة الأزياء جويل حاتم، إذ اجتمعا منذ أيام قليلة في سهرة طغى عليها الحب والوئام. وكانت حاتم قد نشرت عبر صفحتها الخاصة فيديو يؤرشف تلك اللحظات وأرفقته بالكلمات التالية : "ومين معقول قلبي

يتمتع الفنان جورج الراسي بموهبة فنية مميزة سطع بريقها منذ مرحلة الطفولة، إلا أن حظه لم يساعده كثيرا في التواجد على الساحة الفنية لأسباب إنتاجية، بات يتكفل بها بنفسه في الآونة الأخيرة.

ومن هنا، بدأ جورج مجددا للعمل على أغنية جديدة من المتوقع أن يطلقها قريبا، ويصورها على طريقة الفيديو كليب في ألمانيا.

وعلى الصعيد الشخصي، يبدو أن المياه بدأت تعود إلى مجاريها بين جورج  وزوجته السابقة عارضة الأزياء جويل حاتم، إذ اجتمعا منذ أيام قليلة في سهرة طغى عليها الحب والوئام.

وكانت حاتم قد نشرت عبر صفحتها الخاصة فيديو يؤرشف تلك اللحظات وأرفقته بالكلمات التالية : "ومين معقول قلبي يحب غير بيو لابني".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان جورج الراسي الذي تحدث عن جديده، علاقته بزوجته السابقة عارضة الأزياء جويل حاتم وغيرها من الأمور التي تتعلق بمسيرته الفنية.

اترك تعليقاً