مقابلات

منى المنصوري تبعث "رسالة أمل" من خلال مجموعتها الجديدة

منى المنصوري تبعث "رسالة أمل" من خل...

محتوى مدفوع

كما عوّدت متابعيها وكل عشاق الموضة والفخامة أن تقدم لهم الجديد المختلف والمميز، قرّرت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري أن تبعث رسالة "أمل"، بتصاميم حالمة تميّزت بألوانها الهادئة، وقصّاتها الفخمة. وفي تصريحها الخاص لكاميرا "فوشيا"، أكّدت المنصوري أن ألوان الباستل هي عشقها الأول، وتتعمد إدراجها في أغلب مجموعاتها، مضيفة أن الألوان الغامقة لا تتلاءم مع المناسبات كالأعراس والخطوبة، كما تحدّثت عن تميز الأزياء في العالم العربي، لتحاكي الأزياء العالمية وتتعداها أحيانا. وتفاصيل أخرى كثيرة كانت حاضرة في لقائنا بالمصممة منى المنصوري .. https://www.youtube.com/watch?v=JOZctoyVCtg

كما عوّدت متابعيها وكل عشاق الموضة والفخامة أن تقدم لهم الجديد المختلف والمميز، قرّرت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري أن تبعث رسالة "أمل"، بتصاميم حالمة تميّزت بألوانها الهادئة، وقصّاتها الفخمة.

وفي تصريحها الخاص لكاميرا "فوشيا"، أكّدت المنصوري أن ألوان الباستل هي عشقها الأول، وتتعمد إدراجها في أغلب مجموعاتها، مضيفة أن الألوان الغامقة لا تتلاءم مع المناسبات كالأعراس والخطوبة، كما تحدّثت عن تميز الأزياء في العالم العربي، لتحاكي الأزياء العالمية وتتعداها أحيانا.

وتفاصيل أخرى كثيرة كانت حاضرة في لقائنا بالمصممة منى المنصوري ..

اترك تعليقاً