مقابلات

ملكة جمال المغرب تقدم نصيحة لملكة جمال العرب عبر "فوشيا"

ملكة جمال المغرب تقدم نصيحة لملكة ج...

محتوى مدفوع

قالت منار الجازولي خبيرة التجميل وملكة جمال المغرب عام 1998، إن هناك معايير عامة ومعروفة لاختيار ملكة الجمال، وأهمها الجمال الداخلي للفتاة، وما تتمتع به من قدر كبير من الثقافة والتسامح مع النفس، مشيرة إلى أنها لا بد أن تكون على قدر مقبول من الجمال وأن يكون هناك توازن بين جمالها الداخلي والخارجي. وأضافت ملكة جمال المغرب في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل اختيار ملكة جمال العرب، أنها سعيدة بحضورها ودعوتها من قبل إدارة المهرجان لتكون راعية للمسابقة، مشيدة بالتنظيم المتميز وحضور هذا التجمع الكبير من الدول العربية على أرض مصر بلد الحضارة والجمال وأم الدنيا. للمزيد

قالت منار الجازولي خبيرة التجميل وملكة جمال المغرب عام 1998، إن هناك معايير عامة ومعروفة لاختيار ملكة الجمال، وأهمها الجمال الداخلي للفتاة، وما تتمتع به من قدر كبير من الثقافة والتسامح مع النفس، مشيرة إلى أنها لا بد أن تكون على قدر مقبول من الجمال وأن يكون هناك توازن بين جمالها الداخلي والخارجي.

وأضافت ملكة جمال المغرب في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل اختيار ملكة جمال العرب، أنها سعيدة بحضورها ودعوتها من قبل إدارة المهرجان لتكون راعية للمسابقة، مشيدة بالتنظيم المتميز وحضور هذا التجمع الكبير من الدول العربية على أرض مصر بلد الحضارة والجمال وأم الدنيا.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً