مقابلات

ريهام عبدالغفور: هذا سبب ارتدائي للأسود في مهرجان الشاشة الفضية!

ريهام عبدالغفور: هذا سبب ارتدائي لل...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور إن سبب اختيارها للظهور بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان الشاشة الفضية، هو مشاركة مصر وأهالي الشهداء أحزانهم في فقدان أبطال مصر من الضباط، في الأحداث الأخيرة التي أحاطت بمصر، موضحة أنها لم تحضر المهرجان إلا تقديرًا لمجهود القائمين عليه. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الشاشة الفضية أنها سعيدة بحضورها في هذا المهرجان الكبير وتكريمها كأفضل ممثلة دور ثان في مسلسلها "لا تطفئ الشمس"، مشيرة إلى أن دور "فيفي" الذي قدمته صعب جدًا وشخصية مركبة احتاجت مجهودًا كبيرًا. وعن مشاركتها في أعمال سينمائية جديدة، تابعت ريهام أنه تم تكريمها

قالت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور إن سبب اختيارها للظهور بفستان أسود في حفل افتتاح مهرجان الشاشة الفضية، هو مشاركة مصر وأهالي الشهداء أحزانهم في فقدان أبطال مصر من الضباط، في الأحداث الأخيرة التي أحاطت بمصر، موضحة أنها لم تحضر المهرجان إلا تقديرًا لمجهود القائمين عليه.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الشاشة الفضية أنها سعيدة بحضورها في هذا المهرجان الكبير وتكريمها كأفضل ممثلة دور ثان في مسلسلها "لا تطفئ الشمس"، مشيرة إلى أن دور "فيفي" الذي قدمته صعب جدًا وشخصية مركبة احتاجت مجهودًا كبيرًا.

وعن مشاركتها في أعمال سينمائية جديدة، تابعت ريهام أنه تم تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي عن دورها في فيلم "الخلية" بطولة أحمد عز، لافتة إلى أن هذا التكريم جعلها تدقق الاختيار في أي عمل يقدم لها حتى يكون على نفس مستوى الأفلام التي قدمتها من قبل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً