مقابلات

دنيا عبدالعزيز: ظروف مصر تجبر الجميع على ارتداء الأسود!

دنيا عبدالعزيز: ظروف مصر تجبر الجمي...

قالت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، إن الظروف الصعبة والأحزان التي تمر بها مصر، وتضحيات رجال الشرطة بأرواحهم في مكافحة الإرهاب، هي السبب في ارتدائها اللون "الأسود" أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان الشاشة الفضية. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا": "ظروف مصر تجبر الجميع على ارتداء الأسود، حزنًا على الشهداء ومشاركة أهلهم أحزانهم"، مشددة على وقوف المصريين صفًا واحدًا أمام خطر الإرهاب الغاشم الذي يضرب بلادها. وتابعت دنيا أنها سعيدة بحضورها في المهرجان وتكريمها بجائزة عن دورها في مسلسل "ظل الرئيس" بطولة الفنان ياسر جلال والذي تم عرضه في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن أهمية الجائزة ليست في قيمتها ولكن في

قالت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، إن الظروف الصعبة والأحزان التي تمر بها مصر، وتضحيات رجال الشرطة بأرواحهم في مكافحة الإرهاب، هي السبب في ارتدائها اللون "الأسود" أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان الشاشة الفضية.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا": "ظروف مصر تجبر الجميع على ارتداء الأسود، حزنًا على الشهداء ومشاركة أهلهم أحزانهم"، مشددة على وقوف المصريين صفًا واحدًا أمام خطر الإرهاب الغاشم الذي يضرب بلادها.

وتابعت دنيا أنها سعيدة بحضورها في المهرجان وتكريمها بجائزة عن دورها في مسلسل "ظل الرئيس" بطولة الفنان ياسر جلال والذي تم عرضه في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن أهمية الجائزة ليست في قيمتها ولكن في مدلولها ومعناها الذي تمثله للفنان".

وأردفت: "التكريم يعطي دفعة معنوية كبيرة للفنان، وتشعره بأن هناك من يتابعون أعماله ويقدرونها".

وأوضحت، أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل، ولكن كان هناك شعور داخل أبطال العمل بأنه سيلاقي إعجاب الناس.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً