مقابلات

بالفيديو.. ميس حمدان تكشف تفاصيل إطلالتها في مهرجان الأوسكار العربي

بالفيديو.. ميس حمدان تكشف تفاصيل إط...

قالت الفنانة الأردنية، ميس حمدان، إن لون الفستان التركواز الذي ترتديه وبريقه ساهما في عدم لجوئها إلى الكثير من الإكسسوارات؛ لأن الشكل سيكون مبالغاً فيه، موضحة أن الفستان من تصميم المصري محمود غالي، فيما قامت بنفسها بتنفيذ مكياجها وتصفيف شعرها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها سعيدة بحضورها للمهرجان الكبير الذي يقام في مصر ويكرم الفنانين على أعمالهم التي قدموها، مشيرة إلى أنها لم تستطع حضور الدورة الأولى، ولكنها جاءت لمشاركة وتهنئة زملائها بالجوائز. ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي التي أقيمت في

قالت الفنانة الأردنية، ميس حمدان، إن لون الفستان التركواز الذي ترتديه وبريقه ساهما في عدم لجوئها إلى الكثير من الإكسسوارات؛ لأن الشكل سيكون مبالغاً فيه، موضحة أن الفستان من تصميم المصري محمود غالي، فيما قامت بنفسها بتنفيذ مكياجها وتصفيف شعرها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها سعيدة بحضورها للمهرجان الكبير الذي يقام في مصر ويكرم الفنانين على أعمالهم التي قدموها، مشيرة إلى أنها لم تستطع حضور الدورة الأولى، ولكنها جاءت لمشاركة وتهنئة زملائها بالجوائز.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي التي أقيمت في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتاب والمنتجين.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً