مقابلات

إنجي المقدم: أعشق تصاميم الإيطالية ستيفنيا جولينا.. وانتظروا "حكايات بنات 3"!

إنجي المقدم: أعشق تصاميم الإيطالية...

كشفت الفنانة المصرية إنجي المقدم، سر تألقها ومظهرها الجذاب، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان توزيع جوائز السينما العربية، مشيرة إلى أن هذا يعود لفستانها الذي صممته الإيطالية ستيفنيا جولينا - تعيش في مصر - ولديها الديفيليه الخاص بها. وأضافت المقدم في لقاء خاص مع "فوشيا": "تعاونت معها في مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي الماضي، كما تعاونت مع الماكيير مصطفى معوض ومصفف الشعر حسن من صالون ديفا". ومن جانب آخر، أعربت النجمة الشابة عن سعادتها بنجاح مسلسلها "حكايات بنات" الجزأين الأول والثاني، وصرحت بأن الجزء الثالث سيتم عرضه بعد "الثاني" مباشرة على قناة "on tv"، مشيرة إلى أن

كشفت الفنانة المصرية إنجي المقدم، سر تألقها ومظهرها الجذاب، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان توزيع جوائز السينما العربية، مشيرة إلى أن هذا يعود لفستانها الذي صممته الإيطالية ستيفنيا جولينا - تعيش في مصر - ولديها الديفيليه الخاص بها.

وأضافت المقدم في لقاء خاص مع "فوشيا": "تعاونت معها في مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي الماضي، كما تعاونت مع الماكيير مصطفى معوض ومصفف الشعر حسن من صالون ديفا".

ومن جانب آخر، أعربت النجمة الشابة عن سعادتها بنجاح مسلسلها "حكايات بنات" الجزأين الأول والثاني، وصرحت بأن الجزء الثالث سيتم عرضه بعد "الثاني" مباشرة على قناة "on tv"، مشيرة إلى أن كواليس العمل كانت مليئة بالحب والتعاون الكبيرين بين جميع البطلات.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً