مقابلات

دارين حداد: فستاني من توقيع يمنى مصطفى.. وأحب تشجيع المصممين الجدد!

دارين حداد: فستاني من توقيع يمنى مص...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة التونسية دارين حداد، إنها دائمًا تحب مساعدة الشباب الموهوبين في كافة المجالات، وخاصة الأزياء حيث اختارت فستانها من تصميم المصممة المصرية يمنى مصطفى. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان توزيع جوائز السينما العربية، أنها سعيدة بنجاح مسلسلها "بين عالمين" بطولة الفنان طارق لطفي وهشام سليم وأحمد مدحت ولقاء الخميسي، مشيرة إلى أنها جسدت شحصية مذيعة انتهازية تتسم بالشر، وتقوم بأي شيء من أجل الوصول إلى هدفها. وأعربت دارين عن سعادتها لحضورها ومشاركتها هذا العدد الكبير من النجوم في هذه الاحتفالية الفنية الكبيرة، لافتة إلى أن إدارة المهرجان قدمت لها الدعوة

قالت الفنانة التونسية دارين حداد، إنها دائمًا تحب مساعدة الشباب الموهوبين في كافة المجالات، وخاصة الأزياء حيث اختارت فستانها من تصميم المصممة المصرية يمنى مصطفى.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان توزيع جوائز السينما العربية، أنها سعيدة بنجاح مسلسلها "بين عالمين" بطولة الفنان طارق لطفي وهشام سليم وأحمد مدحت ولقاء الخميسي، مشيرة إلى أنها جسدت شحصية مذيعة انتهازية تتسم بالشر، وتقوم بأي شيء من أجل الوصول إلى هدفها.

وأعربت دارين عن سعادتها لحضورها ومشاركتها هذا العدد الكبير من النجوم في هذه الاحتفالية الفنية الكبيرة، لافتة إلى أن إدارة المهرجان قدمت لها الدعوة بالحضور لتقديم جائزة أفضل مصمم أزياء في مسابقة المهرجان.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً