مقابلات

نهوى لـ "فوشيا": راجعة بقوة.. ولا أمانع خوض تجربة التمثيل!

نهوى لـ "فوشيا": راجعة بقوة.. ولا أ...

محتوى مدفوع

تميزت الفنانة اللبنانية نهوى منذ بداياتها بلونها البدوي الجذاب الذي أسر قلوب الجمهور، نظرا لصوتها المخملي والموهبة التي تتمتع بها. وها هي هذه الفنانة الشابة اليوم - بعد غياب عن الساحة الفنية -  تعود بعمل كامل متكامل " نهوى 2017 " ، الذي  يتضمن  6 أغنيات منوعة تعاونت خلالها مع نخبة من الشعراء والملحنين وهو من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة نهوى التي تحدثت عن عملها الجديد، وعن أسباب غيابها وعودتها إلى الساحة الفنية وغيرهما من الأمور الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=XZ7Pu10a6vE

تميزت الفنانة اللبنانية نهوى منذ بداياتها بلونها البدوي الجذاب الذي أسر قلوب الجمهور، نظرا لصوتها المخملي والموهبة التي تتمتع بها.

وها هي هذه الفنانة الشابة اليوم - بعد غياب عن الساحة الفنية -  تعود بعمل كامل متكامل " نهوى 2017 " ، الذي  يتضمن  6 أغنيات منوعة تعاونت خلالها مع نخبة من الشعراء والملحنين وهو من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة نهوى التي تحدثت عن عملها الجديد، وعن أسباب غيابها وعودتها إلى الساحة الفنية وغيرهما من الأمور الفنية.

اترك تعليقاً