مقابلات

سامية الطرابلسي: فستاني من توقيع جسميكو.. وهذا جديدي القادم!

سامية الطرابلسي: فستاني من توقيع جس...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، إنها اختارت الظهور في مهرجان الأوسكار العربي، بشكل بسيط وهادئ، مرتدية فستاناً أسود؛ لأنه ملك الألوان وذلك بالاتفاق مع الستايلست الخاصة بها إيمان الخميسي، وهو من توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي"جسميكو". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير فيلمها الجديد "عقدة الخواجة" بطولة الفنان حسن الرداد وعدد كبير من النجوم، مشيرة إلى أنها ستبتعد قليلاً عن أدوار الطيبة، إذ تجسد في الفيلم شخصية فتاة شريرة، ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم خلال إجازة منتصف العام. وأعربت النجمة التونسية،

قالت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، إنها اختارت الظهور في مهرجان الأوسكار العربي، بشكل بسيط وهادئ، مرتدية فستاناً أسود؛ لأنه ملك الألوان وذلك بالاتفاق مع الستايلست الخاصة بها إيمان الخميسي، وهو من توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي"جسميكو".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير فيلمها الجديد "عقدة الخواجة" بطولة الفنان حسن الرداد وعدد كبير من النجوم، مشيرة إلى أنها ستبتعد قليلاً عن أدوار الطيبة، إذ تجسد في الفيلم شخصية فتاة شريرة، ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم خلال إجازة منتصف العام.

وأعربت النجمة التونسية، عن سعادتها لتلقيها دعوة من إدراة المهرجان للمشاركة في هذا الحفل المهم، الذي يتميز بالتنظيم الجيد والحضور الكبير من النجوم والنجمات العربيات، متمنية دوام الاستمرار ومزيدا من التقدم والنجاح لادارة المهرجان.

للمزيد شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً