مقابلات

مرح جبر لـ "فوشيا": هذه مميزات وصعوبات مسلسل "وحدن"!

مرح جبر لـ "فوشيا": هذه مميزات وصعو...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة السورية مرح جبر في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدة أنزور بريف محافظة السويداء عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي يتضمن حالات خاصة ومتفردة تنقل واقعا إنسانياً وموضوعات متنوعة ضمن قصة واحدة تقدمها عدد من النساء اللواتي تدور حولهن القصة. وأكدت جبر أن العمل يحمل تميزاً من خلال اجتماع عناصر النص الجيد والمختلف والإخراج الإبداعي لأنزور والأحداث التي تتناول المرأة عندما تجد نفسها أمام مسؤولية بعيداً عن الرجل. كما تحدثت جبر عن الصعوبات التي تواجهها الممثلات من خلال التصوير في مكان تم تحضيره خصيصاً للعمل. https://www.youtube.com/watch?v=pYD3HFWd4BI

أعربت الفنانة السورية مرح جبر في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدة أنزور بريف محافظة السويداء عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي يتضمن حالات خاصة ومتفردة تنقل واقعا إنسانياً وموضوعات متنوعة ضمن قصة واحدة تقدمها عدد من النساء اللواتي تدور حولهن القصة.

وأكدت جبر أن العمل يحمل تميزاً من خلال اجتماع عناصر النص الجيد والمختلف والإخراج الإبداعي لأنزور والأحداث التي تتناول المرأة عندما تجد نفسها أمام مسؤولية بعيداً عن الرجل.

كما تحدثت جبر عن الصعوبات التي تواجهها الممثلات من خلال التصوير في مكان تم تحضيره خصيصاً للعمل.

اترك تعليقاً