مقابلات

نادين خوري: هاجسي الفني يُبعدني عن الاطمئنان.. وهذه نصيحتي للنجوم الشباب

نادين خوري: هاجسي الفني يُبعدني عن...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة السورية نادين خوري في حديث خاص مع موقع فوشيا أنها لاتعيش حالة اطمئنان في مشوارها الفني، وأنها لم تزل تشعر بالقلق والرهبة من كل تجربة تقدّمها. في إطار إحساسها بالمسؤولية أمام نفسها وأمام الجمهور. كما أوضحت خوري أثناء لقائها في كواليس مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور الملامح العامة لشخصيتها في العمل. وحول أعمال البيئة الشامية تحدثت خوري عن تحوّل بعضها إلى أعمال تجارية، بعيدة عن الواقع تجاه ماتقدمه من صورة خاطئة للمرأة. وأشادت بأهمية رفد الدراما التلفزيونية السورية بدماء شابة جديدة مؤكدة على أهمية أن يكون أساس الاختيار هو الفن والموهبة متوجهة بنصيحتها للفنانين

أكدت الفنانة السورية نادين خوري في حديث خاص مع موقع فوشيا أنها لاتعيش حالة اطمئنان في مشوارها الفني، وأنها لم تزل تشعر بالقلق والرهبة من كل تجربة تقدّمها. في إطار إحساسها بالمسؤولية أمام نفسها وأمام الجمهور.

كما أوضحت خوري أثناء لقائها في كواليس مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور الملامح العامة لشخصيتها في العمل.

وحول أعمال البيئة الشامية تحدثت خوري عن تحوّل بعضها إلى أعمال تجارية، بعيدة عن الواقع تجاه ماتقدمه من صورة خاطئة للمرأة. وأشادت بأهمية رفد الدراما التلفزيونية السورية بدماء شابة جديدة مؤكدة على أهمية أن يكون أساس الاختيار هو الفن والموهبة متوجهة بنصيحتها للفنانين الشباب وتفاصيل أخرى في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً