مقابلات

ملكة الرشاقة لـ "فوشيا": هذا أول ما اشتريته بعد خسارة 50 كيلوغرامًا

ملكة الرشاقة لـ "فوشيا": هذا أول ما...

محتوى مدفوع

توجت الشابة منى يوسف منذ حوالي السنة ملكة الرشاقة لعام 2016 وذلك بعد خوضها غمار هذه المسابقة إثر خسارة نحو 50 كيلوغراما من وزنها، من دون العودة إلى ما كانت عليه سابقا. تجدر الإشارة، إلى أن فترة وجيزة تفصلنا عن حفل تتويج ملكة الرشاقة لعام 2017، وذلك خلال الحفل الذي ستقيمه شركة I Sense يوم الأحد الـ26 من الشهر المقبل في فندق موفمبك - بيروت . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع ملكة الرشاقة لعام 2016 منى يوسف التي تحدثت عن اللقب، وعن الكيلوغرامات التي خسرتها، فضلا عن نصيحتها للمرأة التي تعاني من السمنة. https://www.youtube.com/watch?v=Hu9VfG_iiEA

توجت الشابة منى يوسف منذ حوالي السنة ملكة الرشاقة لعام 2016 وذلك بعد خوضها غمار هذه المسابقة إثر خسارة نحو 50 كيلوغراما من وزنها، من دون العودة إلى ما كانت عليه سابقا.

تجدر الإشارة، إلى أن فترة وجيزة تفصلنا عن حفل تتويج ملكة الرشاقة لعام 2017، وذلك خلال الحفل الذي ستقيمه شركة I Sense يوم الأحد الـ26 من الشهر المقبل في فندق موفمبك - بيروت .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع ملكة الرشاقة لعام 2016 منى يوسف التي تحدثت عن اللقب، وعن الكيلوغرامات التي خسرتها، فضلا عن نصيحتها للمرأة التي تعاني من السمنة.

اترك تعليقاً