مقابلات

ديانا كمال الدين: "وحدن" دراما تنصف المرأة وتبحث في قدرتها على الحياة!

ديانا كمال الدين: "وحدن" دراما تنصف...

محتوى مدفوع

كشفت الكاتبة السورية ديانا كمال الدين في حديث مع موقع فوشيا عن الجوانب والأفكار التي يقدمها مسلسل "وحدن" من تأليفها، وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن. وأكدت كمال الدين أن العمل ليس قصة فرد، وليس قصة بطل، إنما هو قصة مجتمع بذاكرته الجمعية من غرائز وصراعات بين المؤنث والمذكر. وبينت كمال الدين أن العمل يحكي قصة عدد من سيدات قرية يمكن أن تكون في أي مكان من الوطن العربي يغادرها الرجال ويختفون لأسباب مختلفة تظهر مع تقدم أحداث العمل وتبقى نساء القرية وحدهن فيقع على عاتقهن مواصلة حياتهن بعيداً عن الرجال، كاشفة عن جوانب أخرى مختلفة حول العمل في

كشفت الكاتبة السورية ديانا كمال الدين في حديث مع موقع فوشيا عن الجوانب والأفكار التي يقدمها مسلسل "وحدن" من تأليفها، وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن.

وأكدت كمال الدين أن العمل ليس قصة فرد، وليس قصة بطل، إنما هو قصة مجتمع بذاكرته الجمعية من غرائز وصراعات بين المؤنث والمذكر.

وبينت كمال الدين أن العمل يحكي قصة عدد من سيدات قرية يمكن أن تكون في أي مكان من الوطن العربي يغادرها الرجال ويختفون لأسباب مختلفة تظهر مع تقدم أحداث العمل وتبقى نساء القرية وحدهن فيقع على عاتقهن مواصلة حياتهن بعيداً عن الرجال، كاشفة عن جوانب أخرى مختلفة حول العمل في حديثها عبر الفيديو.

اترك تعليقاً