مقابلات

ريم عارف: الجمال شيء مؤقت.. والتغيير ممتع!

ريم عارف: الجمال شيء مؤقت.. والتغيي...

محتوى مدفوع

تحدثت الإعلامية ريم عارف عن برنامجها "مساء الإمارات" الذي تقدمه عبر قناة الظفرة والذي يخاطب جميع الأعمار داعية الجمهور لمتابعته. وقالت عارف عبر لقاء مع موقع فوشيا، إننا نعيش في عصر التطور والسرعة؛ لهذا فهي دائما في حالة قراءة وتثقيف للنفس حتى تواكب العصر مؤكدة أن المذيع والإعلامي من دون ثقافة يركد وينطفئ، وأن القراءة والكلمة لا تقف عند حدود أبداً. وأكدت عارف أنها تعشق الموضة والفاشن، إذ تطرقت في حديثها عن قصة شعرها الملفتة، مؤكدة أنها تخوض تجربة التجديد دون خوف، غير مبالية بالنتائج، وتشجع كل البنات على التجديد لما يحمل من فوائد نفسية وجمالية. في الفيديو المرفق تتحدث

تحدثت الإعلامية ريم عارف عن برنامجها "مساء الإمارات" الذي تقدمه عبر قناة الظفرة والذي يخاطب جميع الأعمار داعية الجمهور لمتابعته.

وقالت عارف عبر لقاء مع موقع فوشيا، إننا نعيش في عصر التطور والسرعة؛ لهذا فهي دائما في حالة قراءة وتثقيف للنفس حتى تواكب العصر مؤكدة أن المذيع والإعلامي من دون ثقافة يركد وينطفئ، وأن القراءة والكلمة لا تقف عند حدود أبداً.

وأكدت عارف أنها تعشق الموضة والفاشن، إذ تطرقت في حديثها عن قصة شعرها الملفتة، مؤكدة أنها تخوض تجربة التجديد دون خوف، غير مبالية بالنتائج، وتشجع كل البنات على التجديد لما يحمل من فوائد نفسية وجمالية.

في الفيديو المرفق تتحدث الإعلامية ريم عارف لكاميرا "فوشيا" عن عملها كإعلامية، وعن إطلالتها الأنيقة التي تهتم بتفاصيلها، عاشقة لكل ما هو جديد وغير مألوف.

اترك تعليقاً