مقابلات

ألبير وكنين: تصاميمي تعكس الحكايات المغربية.. وهذه نصيحتي لمحبات القفطان!

ألبير وكنين: تصاميمي تعكس الحكايات...

محتوى مدفوع

في أمسية جمعت الجمال والموسيقى والموضة، قدم المصمم المغربي ألبير وكنين عرض أزياء رومانسيا ساحرا كدعوة للتعرف على تاريخ وثقافة المغرب وتراثه، وذلك خلال حفل أقيم بفندق "قصر الإمارات"  في أبوظبي، بالتعاون مع مجموعة فنادق "رويال منصور المراكشية"  وسط ترحيب منقطع النظير من الضيوف العرب والأجانب. وعرض وكنين تشكيلة من قفاطين الهوت كوتور التي عكست فخر المصمم  بالثقافة والأصالة المغربية، والتي يمكن وصفها بأنها قفاطين في صورة فساتين سهرة، إذ تميزت بالجمال والفخامة بتصميمات من أجود أنواع الأقمشة جاءت مشغولة بأحجار الشوارفسكي والتطريزات. موقع فوشيا كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلة المصمم ألبيرت وكنين الذي كشف

في أمسية جمعت الجمال والموسيقى والموضة، قدم المصمم المغربي ألبير وكنين عرض أزياء رومانسيا ساحرا كدعوة للتعرف على تاريخ وثقافة المغرب وتراثه، وذلك خلال حفل أقيم بفندق "قصر الإمارات"  في أبوظبي، بالتعاون مع مجموعة فنادق "رويال منصور المراكشية"  وسط ترحيب منقطع النظير من الضيوف العرب والأجانب.

وعرض وكنين تشكيلة من قفاطين الهوت كوتور التي عكست فخر المصمم  بالثقافة والأصالة المغربية، والتي يمكن وصفها بأنها قفاطين في صورة فساتين سهرة، إذ تميزت بالجمال والفخامة بتصميمات من أجود أنواع الأقمشة جاءت مشغولة بأحجار الشوارفسكي والتطريزات.

موقع فوشيا كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلة المصمم ألبيرت وكنين الذي كشف عن تفاصيل مجموعته الجديدة، متحدثا عن أهمية الدمج ما بين الموضة والسياحة مقدما نصائح لمحبات الموضة والقفاطين.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل..

اترك تعليقاً